الأحد، 05 مايو 2024 06:24 م

محمد الكومى: أداء الحكومة يحرج الرئيس والبرلمان والنواب لديهم أدوات لمحاسبة الوزراء

محمد الكومى: أداء الحكومة يحرج الرئيس والبرلمان والنواب لديهم أدوات لمحاسبة الوزراء النائب محمد الكومى
السبت، 18 يونيو 2016 01:07 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس، إن أداء الحكومة لم يرض النواب ولا الشعب، لافتا إلى أن الشعب يعلق الكثير من الآمال على الحكومة من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية ولم تقدم شيئا.

وأضاف الكومى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الكثير من الوزراء تجاهلوا النوب، ولم يتفاعلوا مع مطالبهم، وهو ما زاد من حالة الغضب ضدهم، لافتا إلى أن النواب لا يقدمون طلبات شخصية حتى يتم تجاهلها، وإنما طلبات متعلقة بخدمة المواطنين فى دوائرهم.

وأكد النائب، أن هدف النواب هو رفع المعاناة عن الشعب، وبعض الوزارات لا تستجيب وتحركها ببطء جدا ولا يتناسب مع طموحات وآمال الشعب أو ما دعا له رئيس الجمهورية، وبالتالى الحكومة أصبحت تمثل حرجا للرئيس السيسى وللبرلمان.

وعن تهديد بعض النواب بتقديم استقالاتهم قال الكومى: إن النائب يأتى إلى المجلس لحضور الجلسات فقط، ولا يقوم بإنجاز المهام التى وكله فيها الشعب، ولذلك بعض النواب شعروا بأن وجودهم لم يغير شيئا فى دوائرهم، مشيرا إلى أن النواب يمتلكون أدوات لتحريك المياه الراكدة فى الوزارات، ولديه اليات يمكن أن يستخدمها فى المجلس قبل التهديد بالاستقالة.




الأكثر قراءة



print