الجمعة، 17 مايو 2024 06:41 ص

رضوان:أدء الحكومة سيؤدى لإفشال المجلس..ولو مش قادرين نحقق مطالب الشعب نقعد فى بيوتنا

رضوان:أدء الحكومة سيؤدى لإفشال المجلس..ولو مش قادرين نحقق مطالب الشعب نقعد فى بيوتنا النائب طارق رضوان
السبت، 18 يونيو 2016 11:27 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال طارق رضوان، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن هجوم النواب على بعض وزراء الحكومة يأتى لأن الوضع أصبح لا يحتمل، لافتا إلى أن الوزراء أيديهم مرتعشة ولا يستطيعون أخذ قرار.

وأضاف رضوان، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن كل ما تم الاتفاق عليه فى برنامج الحكومة لم ينفذ، لافتًا إلى أنه فى محافظة سوهاج على سبيل المثال كل خطة الكهرباء المقررة لها فى برنامج الحكومة لم يتم البدء فيها، فضلا عن كل المذكرات التى تقدم بها للوزراء لحل المشكلات، ولا يأتى عليها رد من مختلف الوزارات.

وتابع النائب: "لا أستطيع أن أفهم ما الذى تسعى له الحكومة من ذلك، متسائلا هل تسعى الحكومة لإفشال البرلمان هل هناك مخطط لذلك".

وحول تهديد عدد من النواب بتقديم استقالتهم فى حالة عدم سحب الثقة من الحكومة قال رضوان إن النواب وظيفتهم الأساسية تحقيق مطالب الشعب، متابعا "لومش قادرين نحقق مطالب الشعب نقعد فى بيوتنا أحسن".

يذكر أن النائبة منى شاكر هددت بالاستقالة فى حالة عدم سحب الثقة من بعض الوزراء، قائلة: إنها ستسعى لسحب الثقة من الوزراء فى حالة عدم الاستجابة بجمع توقيعات من نواب الصعيد أو تقديم استقالتى، مؤكدة أن الصعيد مهمش ولا يوجد أى تعاون، مضيفة "3 شهور مفيش رد هما فى عالم وأنا فى عالم تانى".


print