الأحد، 19 مايو 2024 07:01 م

طارق حسانين: التعاون الفنى مع ألمانيا فى مجال التدريب الفنى يرفع مهارة العامل المصرى

طارق حسانين: التعاون الفنى مع ألمانيا فى مجال التدريب الفنى يرفع مهارة العامل المصرى النائب طارق حسانين
الأحد، 05 يونيو 2016 12:25 م
كتب محمد أبو عوض
قال طارق حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة وعضو اللجنة الاقتصادية، إن الاتفاق المصرى الألمانى فى تعزيز التعاون فى مجال التدريب الفنى يزيد من مهارة العامل المصرى الذى نحتاجه فى الوقت القادم.

وأضاف عضو مجلس النواب وعضو اللجنة الاقتصادية فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يجب الاستفادة من الخبرات الألمانية فى كل المجالات الصناعية للنهوض بالمجتمع فى أقرب وقت وبسرعة متناهية.

كان المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أعلن أنه تم الاتفاق مع الجانب الألمانى على تعزيز التعاون الصناعى المشترك فى مجالات التدريب الفنى والمهنى والمواصفات والجودة، وتطوير المنشآت الصناعية وبصفة خاصة الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التى عقدها الوزير والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى مع السيد اوفى باكماير وزير الدولة بوزارة الاقتصاد والطاقة ورئيس الجانب الألمانى فى اللجنة الاقتصادية المصرية الألمانية المشتركة - وذلك فى إطار زيارتهم الحالية للعاصمة الألمانية برلين - حيث استعرض اللقاء التطورات الإيجابية على الساحتين السياسية والاقتصادية فى مصر والرغبة فى تعميق العلاقات الثنائية على المستويين الاقتصادى والاستثمارى لتتواكب مع العلاقات الراسخة على المستوى السياسى بين البلدين.





الأكثر قراءة



print