السبت، 18 مايو 2024 02:43 م

على عبد العال يحذر "أبو حامد" من الرد على أى نائب.. ويوجه التحية لخالد يوسف

على عبد العال يحذر "أبو حامد" من الرد على أى نائب.. ويوجه التحية لخالد يوسف على عبد العال و محمد أبو حامد و خالد يوسف
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:17 م
كتب عبد اللطيف صبح
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الممارسة الديمقراطية تؤكد أن الاختلاف فى الرؤى ينبغى ألا يأخذ البرلمان ونوابه إلى التناحر أو الشد والجذب، أو نقد نائب لزميله لاختلافه معه فى الرأى.

أضاف عبد العال خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم، أنه ينبغى على جميع النواب احترام رأى الآخر حتى تكون الممارسة فى إطار الديمقراطية، لافتًا إلى أن النائبين خالد يوسف ومحمد أبو حامد اجتمعا فى مكتبه خلال فترة رفع الجلسة وتفهم كل منهما وجهة نظر الآخر وتصافحا، مطالبًا أعضاء البرلمان بتجاوز ما حدث بين النائبين وأن تسود روح الحب والود.

كما حذر على عبد العال النائب محمد أبو حامد من الدخول فى مناقشات جانبية أو الرد على أى نائب، مطالبًا النواب جميعًا بأن ينتظروا حتى ينتهى زملاؤهم من كلماتهم إذا كان لدى منهم أى تعقيب عليه.

ووجه رئيس البرلمان التحية للنائب خالد يوسف، قائلًا "كان موقفه واضحًا منذ اللحظات الأولى قبل ثورة 30 يونيو، وكان له موقف شجاع وتعرض هو وأسرته إلى الكثير من المضايقات وغامر ومعه شباب كثير جدًا من أجل إنجاح ثورة 30 يونيو، وكان مدافعًا عن الحريات بلجنة الخمسين لإعداد الدستور"، كما توجه بالتحية إلى النائب محمد أبو حامد أيضًا لما كان له من وقفة قوية، وحيا النائبين على المبادرة الطيبة.


الأكثر قراءة



print