الأربعاء، 08 مايو 2024 03:04 ص

سلامة الرقيعى: وكيل المجلس أكد على انعقاد جلسات استماع لمشايخ سيناء الأسبوع المقبل

سلامة الرقيعى: وكيل المجلس أكد على انعقاد جلسات استماع لمشايخ سيناء الأسبوع المقبل النائب سلامة الرقيعى وسليمان وهدان
الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:07 ص
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى سلامة الرقيعى، عضو مجلس النواب بمحافظة شمال سيناء عن حزب الإصلاح والتنمية، إن البرلمانى سليمان وهدان وكيل المجلس أكد لنواب شمال سيناء على انعقاد جلسة الاستماع لمشايخ والقوى السياسية بالمحافظة الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الجلسة ستتضمن استعراض كل المشاكل التى تواجه أهالى سيناء فى الفترة الحالية.

وأكد "النائب السيناوى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هذه الجلسة تأتى كبديل مؤقت للزيارة البرلمانية لشمال سيناء والتى تم إرجائها لأجل غير مسمى، لحين الانتهاء من الأعمال الأمنية بالمحافظة، مشيرا إلى أن هذه الجلسة بادرة خير لإحداث تنمية حقيقية على أرض سيناء.

وأضاف "نائب الإصلاح والتنمية"، أنه من المؤكد أن تتنوع المشاكل التى سيعرضها مشايخ سيناء والقوى السياسية بها مابين الأمنية والتنموية، والعمل على وضع خطط عاجلة لتنمية سيناء، حيث أن الأهالى يعانون المشاكل وسوء المعاملة الأمنية فى الأوقات الراهنة.

يذكر أن البرلمان نظم ستة وفود برلمانية للمناطق الحدودية منها منطقة النوبة بأسوان وحلايب وشلاتين والوادى الجديد ومرسى مطروح وجنوب سيناء إلا أنه أرجأ الوفد البرلمانى لشمال سيناء لحين استقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وتعمل اللجان على الانتهاء من تقاريرها فى تلك الزيارات ورفعه إلى الأمانة العامة للمجلس لاتخاذ اللازم حياله.


print