الإثنين، 10 يونيو 2024 02:19 ص

مبادرة حمدين صباحى.. قيادى بـ"مستقبل وطن": تدعو لفقد الثقة فى الرئيس السيسى

مبادرة حمدين صباحى.. قيادى بـ"مستقبل وطن": تدعو لفقد الثقة فى الرئيس السيسى حمدين صباحى والرئيس السيسى
الأربعاء، 09 مارس 2016 05:50 م
كتب تامر إسماعيل
شن إسلام السباعى، القيادى فى حزب مستقبل وطن، هجوما حادًّا على مبادرة حمدين صباحى، المرشح السابق لرئاسة الجمهوية، والتى أطلقها قبل أيام تحت عنوان "معًا نصنع البديل"، منتقدًا المبادرة وتوقيت طرحها وتصريحات صباحى بشأنها.
وأضاف "السباعى" – فى بيان صادر عنه، اليوم الأربعاء – قائلاً: "مصر لديها رئيس منتخب من الشعب المصرى، ومؤسسات تعمل على طرح وجهة نظر الشعب المصرى الممثلة فى مجلس النواب، فكيف يحبث حمدين عن بديل؟! المبادرة فراغ سياسى لا قيمة له".

وأكد قيادى حزب مستقبل وطن فى بيانه، أن تصريحات حمدين صباحى تشير إلى حالة من الترويج لفكرة عدم الثقة فى القيادة الحالية، الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، متوقعًا أن تكون هذه الفكرة نفسها سببًا لإخفاق حمدين صباحى، وفشل هذه المبادرة فشلا ذريعا، مستغربًا استخدام المرشح الخاسر فى الرئاسة لمصطلح "البديل"، ومتسائلاً: "من هو البديل الذى يتكلم عنه؟ وما هى الأجندة التى يتبناها فى تكوين البديل الذى يطلق تصريحات عنه فى وسائل الإعلام؟" مؤكدا أن الشعب المصرى على دراية كاملة ووعى سياسى قوى وقادر على إدراك الأمور وتقييمها، ولا يصغى إلى المحاولات التى تبث من قبل أشخاص ليست لهم دوافع إلا مصالحهم الشخصية، على حد وصف البيان.


print