الإثنين، 06 مايو 2024 07:10 ص

حسن السيد عن حادث بنى سويف: مش عيب أستعين بخبراء.. والعنصر البشرى ربنا يقطع رقبته

حسن السيد عن حادث بنى سويف: مش عيب أستعين بخبراء.. والعنصر البشرى ربنا يقطع رقبته اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
الخميس، 11 فبراير 2016 01:41 م
كتب إبراهيم سالم
قال اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن فى دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والمرشح على رئاسة لجنة النقل والمواصلات تحت القبة - تعليقًا على حادث قطار بنى سويف، الى وقع صباح اليوم الخميس - أن الخطأ الأساسى يعود إلى العنصر البشرى، مضيفًا: "العنصر البشرى ربنا يقطع رقبته"، مطالبًا وزير النقل بتوقيع الكشف الدورى على سائقى القطارات للتأكد من عدم تناولهم للمخدرات، وذلك بشكل مفاجئ ووفق عينات عشوائية.

وأكد عضو لجنة النقل والمواصلات - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - أن وزير النقل يسعى إلى الدخول بالوزارة لدائرة ونطاق التطور العلمى، واصفًا سعيه إلى إنشاء بيت خبرة للنقل بالوزارة بالخطوة الإيجابية والرابحة، ومشدّدًا على أنه لا بدّ من عقد دورات تدريبية للعاملين بالوزارة، إذ إن تكاليف تلك الدورات فى الخارج تكون ثلاثة أضعاف التكلفة فى الداخل.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن تصريحاته، بالتأكيد على أن الاستعانة بخبراء من الخارج شىء لا يدعو للخجل، مضيفًا: "مش عيب إنى أستعين بخبراء من الخارج، وبيت الخبرة المقرر إنشاؤه سيعمل على اكتساب الخبرات، وبعد ذلك سيتم نشرها وتعميمها على كل القطاعات بالوزارة".


print