الخميس، 09 مايو 2024 03:50 ص

بالصور..تعرف على أسماء المرشحين ورموزهم الانتخابية فى دوائر محافظة الجيزة

بالصور..تعرف على أسماء المرشحين ورموزهم الانتخابية فى دوائر محافظة الجيزة اللجنة العليا للانتخابات
الأحد، 18 أكتوبر 2015 02:44 ص
كتب وائل علاء

يبدأ مواطنو دائرة الجيزة غداً الأحد بالتصويت، فى أول أيام الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الأولى من خلال 26 لجنة و116 صندوقا انتخابيا، ويبلغ عدد الناخبين بالدائرة ممن لهم حق التصويت 255 ألف ناخب، ويبلغ عدد الدوائر الفردية فى المحافظة 16 دائرة، وعدد المقاعد الفردية 37 مقعداً، و11 مقعداً للقائمة.

 

ويتنافس فى دائرة الجيزة 20 مرشحاً، من بينهم 10 مرشحين مستقلين، و3 مرشحين عن حزب الوفد الجديد، ومرشحين عن حزب المؤتمر، ومرشح واحد لكل من حزب حماة الوطن والمصريين الأحرار ومستقبل وطن والأحرار الاشتراكيين والمحافظين.

 

دائرة الجيزة

 

وفى دائرة أبو النمرس والحوامدية يتنافس 22 مرشحاً، من بينهم 13 مرشحاً مستقلاً، ومرشحان عن حزب المصريين الأحرار، ومرشحان عن السلام الديمقراطى، ومرشحاً عن كل من حزب حماة وطن والوفد الجديد، والنور ومستقبل وطن والمصرى.

 

دائرة أبو النمرس والحوامدية

 

وتضم دائرة البدرشين 14 مرشحاً، من بينهم 10 مرشحين مستقلين، و مرشح واحد لكل من حزب مستقبل وطن والمصرى الديمقراطى الاجتماعى والنور والشعب الجمهورى.

 

دائرة البدرشين

 

وعن دائرة العياط يتنافس 28 مرشحاً، من بينهم 17 مرشحاً مستقلاً، ومرشحان عن المصريين الأحرار، ومرشح واحد لكل من الحركة الوطنية المصرية والشعب الجمهورى والعربى للعدل والمساواة، والمحافظين وحماة الوطن والوفد الجديد، والنور، ومرشحان عن مصر الثورة .

 

دائرة العياط

 

وفى دائرة الصف يتنافس أقل عدد من المرشحين بواقع 12 مرشحاً، من بينهم 6 مرشحين مستقلين، ومرشح واحد لكل من حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وحماة الوطن والوفد الجديد والسلام الديمقراطى، والنور والمصريين الأحرار .

 

دائرة الصف

 

وعن دائرة أطفيح يتنافس 19 مرشحاً، من بينهم 14 مرشحاً مستقلاً ، ومرشحاً واحداً لكل حزب من الأحزاب التالية المصريين الأحرار و النور و الحركة الوطنية المصرية ومستقبل وطن والسلام الديمقراطى.

 

دائرة أطفيح

 

وفى دائرة بولاق الدكرور يتنافس عدد  كبير من المرشحين يصل إلى 45 مرشحاً، من بينهم 33 مرشحاً مستقلاً، و3 مرشحين عن السلام الديمقراطى، ومرشحان عن النور، ومرشح واحد لكل من المصريين الأحرار والوفد الجديد والتجمع الوطنى التقدمى والمؤتمر والتحالف الشعبى الاشتراكى والأحرار الاشتراكين، والحركة الوطنية المصرية.

 

دائرة بولاق الدكرور

 

وفى دائرة العمرانية يتنافس 19 مرشحاً ، من بينهم 12 مرشحاً مستقلاً ، ومرشح واحد لكل من حماة الوطن ، و الوفد الجديد ، والمؤتمر و المصرى الديمقراطى الإجتماعى ، و الأحرار الاشتراكين والعربى الديمقراطى الناصرى.

 

دائرة العمرانية

 

ويتنافس فى دائرة الطالبية 21 مرشحاً ، من بينهم 20 مرشحاً مستقلاً، ومرشحاً واحداً عن حزب حراس الثورة.

 

دائرة الطالبية

 

وفى دائرة إمبابة يتنافس أكبر عدد من المرشحين ويصل إلى 48 مرشحاً، من بينهم 28 مرشحاً مستقلاً، ومرشحان عن الوفد الجديد، و3 مرشحين عن المؤتمر، ومرشحان عن المصريين الأحرار، ومرشح واحد لكل من الصرح المصرى الحر والمحافظين ومستقبل وطن ومصر الحديثة، والسلام الديمقراطى والحزب الديمقراطى الناصرى، والشعب الجمهورى والتحالف الشعبى الاشتراكى، ومصر الثورة ومستقبل وطن، ومرشحان عن النور.

 

دائرة امبابة

 

وفى دائرة العجوزة يتنافس 34 مرشحاً، من بينهم 29 مرشحاً مستقلاً، ومرشحاً واحداً لكل من مستقبل وطن، والحركة الوطنية المصرية  والمحافظين، والمصريين الأحرار وحماة الوطن.

 

دائرة العجوزة

 

وعن دائرة الهرم يتنافس 20 مرشحاً، من بينهم 16 مرشحاً مستقلاً ، ومرشحاً واحداً لكل من السلام الديمقراطى والمصريين الأحرار ، ومستقبل وطن والنور.

 

دائرة الهرم

 

وفى دائرة كرداسة يتنافس 15 مرشحاً، من بينهم 10 مرشحين مستقلين، ومرشح واحد لكل من السلام الديمقراطى ومستقبل وطن، والمؤتمر والنور، والحركة الوطنية المصرية.

 

دائرة كرداسة

 

وفى دائرة مدينة 6 أكتوبر يتنافس 43 مرشحاً، من بينهم 28 مرشحاً مستقلاً ، و3 مرشحين عن المؤتمر ، و مرشحاً واحداً لكل من المصرى الديمقراطى الإجتماعى و السلام الديمقراطى ، و الوفد الجديد و المصريين الأحرار ، والنور و حراس الثورة ، و المصرى و فرسان مصر ، و الحركة الوطنية المصرية والمحافظين وحماة وط ، ومستقبل وطن.

 

دائرة 6 أكتوبر

 

وفى دائرة الوراق وأوسيم يتنافس 42 مرشحاً، من بينهم 30 مرشحاً مستقلاً ، ومرشحان عن المصريين الأحرار ، ومرشحان عن النور، ومرشح لكل من السلام الديمقراطى و المؤتمر، ومستقبل وطن وحماة الوطن، والشعب الجمهورى و المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ومرشحان عن الوفد الجديد.

صورة : دائرة الوراق وأوسيم

 

ويتنافس فى دائرة منشأة القناطر 19 مرشحاً، من بينهم 14 مرشحاً مستقلاً، ومرشحاً واحداً لكل من المصريين الأحرار و مستقبل وطن،  والمؤتمر والوفد الجديد وحماة الوطن.

 

دائرة منشأة القناطر

 

موضوعات متعلقة :

- بالصور.. وصول بطاقات التصويت للانتخابات البرلمانية بمحافظة الجيزة

 

- كرداسة وأطفيح وناهيا والطالبية.. دوائر الجماعة فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.. هاشم ربيع: الإخوان سيصوتون للسلفيين لأنهم الأقرب فكريا.. وجورج إسحاق: أتوقع اختفاء الشغب خلال عملية التصويت


 


 


print