الإثنين، 29 أبريل 2024 06:35 ص

خالد يوسف :الصحافة الغربية متعطشة لهجومى على مصر.. ويؤكد أنه يحترم القانون المصرى

خالد يوسف :الصحافة الغربية متعطشة لهجومى على مصر.. ويؤكد أنه يحترم القانون المصرى النائب خالد يوسف
الإثنين، 30 يناير 2017 06:44 م
كتب إيمان على
نشر خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، يروى فيها تفاصيل لحظات وصوله إلى فرنسا على خلفية ضبط أقراص زانكس بحوزته أثناء المغادرة من القاهرة، قائلا: "‎عند وصولى مطار القاهرة اليوم، وجدت الصحافة حاضرة، وتريد أن تتأكد أننى قد سافرت لباريس دون وجود موانع، وده طبيعى".

27fb64fd-4b95-4ef4-b1d6-1e763aaa7459

وتابع النائب خالد يوسف: " لكن الغريب أن أجد لدى وصولى فرنسا، وسائل إعلام فرنسية وغربية بانتظارى فى المطار وأمام البيت، بيسألوا بشغف، السلطات المصرية عملت معاك إيه؟.. شفت عينيهم متعطشة لسماع هجوم على مصر، ومن غير ما أفكر لقيت نفسى بدافع عن السلطات المصرية، و بقول كل اللى حصل معايا كان قانونى، وأنا بحترم قانون بلدى" .
واستطرد البرلمانى خالد يوسف: "وافتكرت عمنا صلاح جاهين، لما كان بيقول على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء، أنا مصر عندى أحب وأجمل الأشياء، بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء، وأكرهها وألعن أبوها بعشق زى الداء، وأسيبها وأطفش فى درب وتبقى هى الدرب

وتلتفت تلاقينى جنبها فى الكرب، بحبها وهى مالكة الدنيا شرق وغرب، وأحبها وهى مرمية جريحة حرب".
كانت سلطات مطار القاهرة الدولى، أوقفت أمس الأحد، المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، لحيازته 100 قرص من عقار الزانكس المخدر قبل سفره إلى باريس.

وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، والمستشار إسلام الجوهرى، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، إخلاء سبيل البرلمانى خالد يوسف، على خلفية ضبطه فى مطار القاهرة الدولى، وبحوزته 100 قرص من عقار "زانكس"، وذلك من سرايا النيابة بالضمان الشخصى.

وكان المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، الذى باشر التحقيق مع النائب خالد يوسف، وجه له تهمة إحراز مواد مخدرة، بينما أكد النائب خلال التحقيقات أن الأقراص المضبوطة تخص زوجته، وأنها تستخدمها فى العلاج من الاكتئاب.

واستمعت النيابة أيضًا لأقوال طبيب زوجة خالد يوسف، بعد أن أخرج النائب "روشتة" طبية تحمل توقيع الطبيب، وتشير لتناول العقار لضرورة طبية، نظرًا لعلاج الاكتئاب، ومن المقرر استدعاء القوة الأمنية التى ضبطت الواقعة، وهم 3 ضباط، لسماع أقوالهم.




print