الإثنين، 20 مايو 2024 11:48 م

النواب يشيدون بأداء" عبد العال" ويتهمون الحكومة بالفشل

النواب يشيدون بأداء" عبد العال" ويتهمون الحكومة بالفشل على عبد العال
الإثنين، 02 يناير 2017 05:25 م
كتب هشام عبد الجليل
قال أسامة ابو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن البرلمان الحالى مثقل بالهموم من قبل انباء دائرته وهذا ما يدفع المواطنين للسؤال حول عدم وجود دور للبرلمان، مشيدا بدور الأعضاء خلال العام الماضى، واصفا اياهم بالمقاتلين ، متابعا:"على الحكومة ان تتحرك بخطوات اسرع من ذلك لتلبية مطالب الشعب المصرى".

من جانبه قال سامح السايح، عضو مجلس النواب، ان البرلمان الحالى يعمل على قلب رجل واحد ولن يسمح اعضاءه لحد بعمل فتنة بين الأعضاء، خاصة ان هناك عدد من المحاولات التى قام بها البعض للنيل من البرلمان وإحداث الوقيعة والفتنة بين النواب.

ووجه النائب عماد محروس، رسالة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان مضمونها ان مشاكل المواطنين جميعها فى رقبته، متهما الحكومة بالفشل.

كما اشاد النائب عمرو ابو اليزيد، امين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، بأداء البرلمان فى العام الماضى مؤكدا أنه قدم أفضل أداء برلماني فى تاريخ مصر.

كما اشاد على عبد الونيس، عضو مجلس النواب، بأداء البرلمان ورئيسه الدكتور على عبد العال، متهما الحكومة بالفشل فى إدراة الازمات ، متابعا:"هذا الأمر يهدد البرلمان بالفشل ايضا لعدم قدرته على تلبية مطالب الشعب".

بينما قال النائب سعيد شبايك، إن الكلام الذى يدور فى القاعة العامة عكس الواقع ويوجد الكثير من الأمور لم تتحقق، مضيفا أن الشعب المصرى يسأل ماذا قدم البرلمان بعد مرور عام كامل، متحديا النواب :"أراهن لو واحد من الـ600 نائب يقولى عملنا ايه للشارع المصرى".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة حاليا بالبرلمان لمناقشة عد من طلبات الاحاطة المتعلقة بعدد من الخدمات وأخذ التصويت النهائى على مشروعى قانونى سلامة الغذاء والتأمين الصحى لطلاب المدارس.




الأكثر قراءة



print