الإثنين، 13 مايو 2024 05:11 ص

"مستقبل وطن": فشل تظاهرات 11/11 تأكيد على وطنية ووعى الشعب المصرى

"مستقبل وطن": فشل تظاهرات 11/11 تأكيد على وطنية ووعى الشعب المصرى نور أبو حتة عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن
السبت، 12 نوفمبر 2016 12:53 م
كتب أمين صالح
قال نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن فشل دعوات التظاهر بالأمس، تأكيدا على وعى ووطنية الشعب المصرى، مؤكدا أن عدم الاستجابة لتلك الدعوات قضت على كافة محاولات الجماعات المتطرفة وأصحاب الاجندات الخاصة لإحداث حالة من عدم الاستقرار بالوطن .

وأكد أبو حتة، فى بيان صادر عن الحزب اليوم السبت، أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة ريادتها ونهضتها، والتى حققت جزءا كبيرا منها على المستويين الدولى والإقليمى، مناشدا المواطنين بمزيد من التكاتف ومساندة القيادة السياسية فى مسيرتها التنموية للنهوض بالدولة بكافة القطاعات.

وطالب عضو الهيئة العليا بالحزب، حكومة المهندس شريف اسماعيل ببذل الكثير من التحركات وإسراع الإيقاع لإيصال الدعم لمستحقيه والابتعاد عن فرض أعباء إضافية على الطبقتين الفقيرة والمتوسطة، والتى أنهكتها حزمة الإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة مؤخرا من تحرير سعر الصرف ورفع الدعم عن البنزين.

وشدد البيان، على ضرورة تشديد وزارة التموين الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بأسعار السلع ورفعها على المواطنين دون سند، مؤكدا أن عدم الرقابة على الأسواق سيفتح المجال أمام المزيد من جشع التجار.


print