الجمعة، 17 مايو 2024 02:29 م

طارق رضوان: القرارات الاقتصادية هادفة لمصلحة الوطن.. وننتظر آليات التنفيذ

طارق رضوان: القرارات الاقتصادية هادفة لمصلحة الوطن.. وننتظر آليات التنفيذ طارق رضوان عضو مجلس النواب
السبت، 05 نوفمبر 2016 11:29 م
كتبت سماح عبد الحميد

قال النائب طارق رضوان عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة دار السلام بمحافظة سوهاج: "إننا فى لحظة فارقة من تاريخ مصر، لا تقل أهمية عن قرار حرب أكتوبر 1973، والقرارات الاقتصادية الأخيرة أتت بناءً على رؤية ورسالة وأهداف ومراحل تنفيذ، بدأت بالقرارات الاقتصادية فى الأسبوع الماضى وننتظر آليات التنفيذ".

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مؤتمر حزب المصريين الأحرار، مساء اليوم السبت، للتعقيب حول القرارات الاقتصادية الأخيرة.
وأضاف النائب طارق رضوان، قائلا: "هذه القرارات جاءت نتيجة سوق موازى للدولار تجاوز أكثر من ضعف السعر الرسمى، وأنه كان يجب أن نستأصل المرض، وكان يجب أن نوحد سعر الصرف لأن المستثمر لن يأتى إلى بلد به سعرين للدولار، وأننا بهذه القرارات نفتح الباب للمستثمرين".

وشدد عضو مجلس النواب، قائلا: "جرت العادة أن الإعلام الخارجى يهاجم مصر فى الفترة الماضية، وخلال اليومين الماضيين رأينا وكالة رويترز وبلومبرج تقول إن مصر هى "صين الشرق الأوسط"، وهو ما يعد مؤشرًا للمستثمرين بأن فرص الاستثمار فى هذا الدولة مربحة".

وطالب النائب طارق رضوان بتواجد الحكومة على أرض الواقع بعد القرارات الاقتصادية التى صدرت أخيرًا، وأن تتواجد فى الشارع لتنفيذ القرارات على أرض الواقع.


الأكثر قراءة



print