السبت، 18 مايو 2024 11:04 م

محمد عبده عن انفجار مواسير بالمطار: فشلنا فى الإدارة ولا مانع من التعاقد شركات خاصة

محمد عبده عن انفجار مواسير بالمطار: فشلنا فى الإدارة ولا مانع من التعاقد شركات خاصة محمد عبده عضو لجنة السياحة والطيران المدنى
السبت، 05 نوفمبر 2016 11:24 م
كتب جورج إيليا
قال النائب محمد عبده، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن الانفجار الذى حدث بشبكة الإطفاء بصالة الوصول الجديدة بمطار القاهرة والتى تم افتتاحها منذ شهر تقريبا، يعكس ما سبق بأقوال لجنة السياحة بوجود إهمال جسيم بالمطارات.

وأضاف "عبده" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن انفجار شبكة الإطفاء خلال شهر من إنشائها يعُد خيبة أمل المسؤولين الذين أشرفوا على إنشاء الصالة الجديدة والمهندسين الذين قاموا باستلام المشروع، مطالبا بضرورة تقديمهم إلى المحاكمات السريعة ليكونوا عبرة لكل من يهمل بإتقان عمله، والذى يعُد أهدارا للمال العام.

وأكد "عبده" خلال تصريحاته، أنه لا مانع أن تلجأ وزارة الطيران إلى جلب شركات خاصة لتيسير أعمالنا التى فشلنا بإدارتها، قائلا: "لا يعُد عيب على المسؤولين من جلب أشخاص متخصصين قادرين على إدارة مشروعاتنا".
وطالب عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، بضرورة اتخاذ وزير الطيران الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين حول تلف شبكات الإطفاء والتى أدت إلى انفجار بالمواسير، من خلال توقيع العقوبات على المسؤولين المتخصصين بهذا الشأن وذلك بأقرب وقت ممكن.





print