الأحد، 16 يونيو 2024 03:20 ص

محمد السلاب:"طول ما المواطن بياخد أكله بالدعم هيفضل قاعد على القهوة"

محمد السلاب:"طول ما المواطن بياخد أكله بالدعم هيفضل قاعد على القهوة" محمد مصطفى السلاب عضو مجلس النواب
السبت، 05 نوفمبر 2016 10:39 م
كتب محمد مجدى السيسى

قال محمد مصطفى السلاب، عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، إنه سيطالب خلال اجتماع المكتب السياسى للائتلاف المقرر انعقاده غدًا الأحد، بتحويل الدعم العينى إلى دعم نقدى يمكن محدودى الدخل من عيشة كريمة.

وأشار "السلاب" فى تصريح لـ"برلمانى"، إلى أن ذلك يتم عن طريق معيارين، أولهم هل ذلك المواطن يعمل أم لا وحجم مرتبه، وثانيهم ما هو عدد أفراد الأسرة، مضيفًا "ثم نربط بطاقات الرقم القومى بالبنوك، حتى يكون لدينا قاعدة بيانات كبيرة تمكننا من معرفة حجم الرواتب وحجم الدعم المستحق".

وحول رأيه فى حزمة القرارات الاقتصادية الأخيرة، أكد محمد مصطفى السلاب، أن كل ما طلبه فى المؤتمر الوطنى الأول للشباب المنعقد فى شرم الشيخ، رآه على أرض الواقع من خلال تلك القرارات، متابعًا "هذه قرارات جريئة وقوية، وأى حد بيفهم اقتصاد يعرف إننا مستنيين القرارات دى من السبعينيات".

وتابع عضو مجلس النواب: "طول ما المواطن بياخد أكله بدعم هيفضل قاعد على القهوة، وطول ما بياخد الكهرباء بدعم هيفضل مشغلها ليل ونهار، وطول ما بياخد الميه بدعم هيغسل عربيته فى المطر، وطول ما بيركب المترو بدعم مش هنعرف نكبر الـ3 خطوط ولا نطورهم، لازم نفهم إننا لو محتاجين خدمة أحسن ندفع ثمنها".


print