الأحد، 19 مايو 2024 03:13 ص

رئيس برلمانية "النور": مطالبة "العرجاوى" بتعديل وزارى تعبر عن نفسه وليس الحزب

رئيس برلمانية "النور": مطالبة "العرجاوى" بتعديل وزارى تعبر عن نفسه وليس الحزب الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور
السبت، 05 نوفمبر 2016 05:32 م
كتب محمود العمرى
قال الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إنه سيصدر بيانا خلال الساعات عن الهيئة البرلمانية للحزب والهيئة العليا عن كل القرارات الحكومية الأخيرة التى صدرت منها تعويم الجنيه وارتفاع أسعار البنزين والسولار والمواصلات وغيرها.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب السلفى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الحديث عن الحكومة أو تعديل وزارى أو ما شابه سيكون بعد البيان الصادر عن الهيئة البرلمانية للحزب.

وأوضح خير الله، أن ما ذكره الدكتور أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن الحزب ووكيل لجنة الصحة، عن مطالبتهم بتعديل وزارى يشمل شريف إسماعيل رئيس الوزراء نفسه، لا يعبر عن الهيئة البرلمانية للحزب ولكن يعبر عنه بصفته وكيل للجنة الصحة فى مجلس النواب.

كان الدكتور أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن حزب النور، أكد أن الحكومة الحالية تحتاج الى تعديل مجموعة وزراء من المقصرين فى دورهم، وليس إقالة الحكومة الحالية كلها، لافتا أن هناك وزراء يعملون بشكل جيد فى الحكومة.
وأكد عضو مجلس النواب عن حزب النور، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ليس جدير بالمسؤولية كرئيس وزراء فى الوقت الحالى.



print