الجمعة، 17 مايو 2024 12:58 م

هيثم الحريرى: "الشوبكى" إضافة لتكتل "25 – 30".. وبطلان عضوية نجل "مرتضى" غير مؤثرة

هيثم الحريرى: "الشوبكى" إضافة لتكتل "25 – 30".. وبطلان عضوية نجل "مرتضى" غير مؤثرة هيثم الحريرى
الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:51 م
كتب محمد سعودى
قال هيثم الحريرى، عضو لجنة الصحة البرلمان، إن حكم محكمة النقض ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى بدلا منه، لا يؤثر على البرلمان.

وأعرب "الحريرى"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، عن سعادته بصعود الدكتور عمرو الشوبكى فى دائرة الدقى والعجوزة، قائلا: "سعيد بصعود الشوبكى للبرلمان، وكنت بتمنى له الفوز فى الانتخابات البرلمانية.

وأكد عضو لجنة الصحة البرلمان، أن الدكتور عمرو الشوبكى سيكون إضافة للبرلمان ولتكتل "25 – 30 "، مشيرا إلى أن التكتل يُعد الأقرب له، قائلا: "أعتقد أننا الأقرب له وفى كل الأحول هيكون فيه تنسيق بينا".
وعن مدى وجود تواصل لتكتل "25 – 30 " مع الدكتور عمرو الشوبكى بعد إعلان تصعيده نائبا فى البرلمان، أشار النائب البرلمانى إلى أن "الشوبكى" له علاقة ممتدة مع النواب خالد يوسف وجمال شيحة ويوسف القعيد، مضيفا: "كنت قد التقيت به منذ فترة وتحاورنا معا وهو له مُطلق الحرية فى الاختيار".

جدير بالذكر أن المحكمة قد أعادت فرز وتجميع أصوات 178 لجنة فى دائرة الدقى والعجوزة موضوع الطعن، بحضور وكيل الطاعن عمرو الشوبكى، ووكيل المطعون ضده أحمد مرتضى منصور، وبناء على ما تم إدراجه للمراجعة، تبين حصول الشوبكى على 21646 صوتا، مقابل 21388 صوتا لأحمد مرتضى منصور، و1655 صوتا باطلا، علما بأن أصوات المصريين فى الخارج لم يتم إعادة فرزها.


الأكثر قراءة



print