الأحد، 19 مايو 2024 06:17 ص

محمد المسعود يتقدم بطلب إحاطة للبرلمان بشأن أهالى مثلث ماسبيرو.. ويحذر من تجاهلهم

محمد المسعود يتقدم بطلب إحاطة للبرلمان بشأن أهالى مثلث ماسبيرو.. ويحذر من تجاهلهم محمد المسعود عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار
الإثنين، 11 يوليو 2016 11:58 ص
كتبت سماح عبد الحميد
حذّر النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة بولاق وقصر النيل، مجلس الوزراء من تجاهل مطالب مواطنى مثلث ماسبيرو، واتخاذ أيّة خطوات تنفيذية لمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو.

وقال "المسعود" - فى طلب إحاطة عاجل قدمه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء - إنه يجب على الحكومة العلم أن هناك أسرًا فى منطقة مثلث ماسبيرو بمنطقة بولاق أبو العلا، تعيش خارج منازلها التى انهارت خلال الفترة الماضية، ويفترشون الأرصفة والشوارع، ولم تقدم لهم الحكومة أيّة مساعدات، مطالبًا بتوفير مساكن بديلة لمثل هذه الأسر.

كما طالب النائب محمد المسعود فى بيانه، بأن تستمع الحكومة لمطالب المواطنين بمنطقة مثلث ماسبيرو، مشيرًا إلى أن الأسر داخل مثلث ماسبيرو يبلغ عددها ٤٥٤٢ أسرة، يمتلكون ٧٩٠ محلا و٧٨ ورشة، مشدّدًا على ضرورة العمل على تجنب الإضرار بأى مواطن فى هذه المنطقة، لأن من يملكون المحلات والورش فى مثلث ماسبيرو ليس لديهم أى مصدر آخر للرزق.


print