الأحد، 05 مايو 2024 11:43 ص

"الأبلة" تتراجع وتمتنع عن السخرية من النواب بعد تهديدات غلق البرنامج.. الحلقة تقتصر على الرقص والغناء والإيحاءات الجنسية مع فيفى عبده.. "فاهتيا" تعبر عن خوفها بـالصمت فى بداية "الدوبليكس"

البرلمان ينتصر على "فاهيتا"

البرلمان ينتصر على "فاهيتا" البرلمان ينتصر على "فاهيتا"
الجمعة، 22 أبريل 2016 01:00 ص
كتب محمد سعودى
تراجعت أبلة فاهيتا عن هجومها على البرلمان، فى حلقتها الجديدة، مساء الخميس، ببرنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، التى أذاعتها فضائية "سى بى سى"، وذلك بعد شن عدد كبير من النواب هجوما حادا عليها؛ لسخريتها من نواب البرلمان.
البرلمان ينتصر على فاهيتا

وفى بداية برنامج أبلة فاهيتا التزمت الصمت لأكثر من دقيقة ونصف، حيث ظهرت صامتة دون كلام، متظاهرة بالنوم والنعاس، قائلة بعد ذلك: "إيه رأيكم فى السكات؟!".


وواصلت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، إطلاق الإيحاءات الجنسية عبر برنامجها "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، فى أثناء استضافتها الفنانة فيفى عبده، ولم تطرق كعادتها إلى فقراتها الساخرة من الأوضاع الجارية وأعضاء مجلس النواب، إنما اقتصرت حلقتها على الرقص والغناء.
وأطلقت أبلة فاهيتا العديد من الإيحاءات الجنسية، وقد تم التشوش على هذه الكلمات الخارجة، ويمكنك مشاهدة لقاء الفنانة فيفى عبده مع أبلة فاهيتا فى الفيديو المرفق.

وتجدر الإشارة إلى أن الجلسة العامة لمجلس النواب، يوم الأحد الماضى، شهدت هجوما من النواب على برنامج "أبلة فاهيتا" بسبب سخريتها من البرلمان ووصفها للنواب بالعاهات.

محمد ماهر: "النواب اللى بتيجى المجلس تمضى وتجرى هما اللى أدوا فرصة لـ"فاهيتا" تهاجمنا"


قال النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الدرب الأحمر والخليفة والمقطم: إن الذى أعطى فرصة لـ "أبلة فاهيتا" أو برامج "التوك شو" للهجوم على المجلس هم النواب المتنقلون بين شاشات التليفزيون ومن برنامج لآخر، وهم مجموعة معروفة، قائلا: "هم النواب اللى بتيجى المجلس تمضى وتطلع تجرى".

وأكد ماهر، فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أمس الخميس، أنه لا يجب أن نقوم برد على أى أحد ينتقد البرلمان، وأن عمل النواب والبرلمان فقط هو الذى سيرد عليهم، مشيرا إلى أن الإعلام له الحق فى أن ينتقد النواب، ولكن الانتقاد يجب أن يكون دون تجريح.

جمال الشويخ لـ"أبلة فاهيتا":إذا تم التطاول مرة أخرى على البرلمان سأطالب بوقف البرنامج


قال النائب جمال إبراهيم الشويخ، عضو مجلس النواب عن دائرة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة: إنه إذا تم التطاول مرة أخرى من القائمين على برنامج "أبلة فاهيتا" على البرلمان، وأعضاء مجلس النواب فإنه سوف يتقدم بشكوى لوزارة الاستثمار لوقف البرنامج الخاص بها.

وأضاف الشويخ، فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أمس الخميس، أنه يجب على فريق برنامج "أبلة فاهيتا" التزام النقد البناء وليس الاستهزاء وتحرى الدقة فيما يقولونه، قائلا: "انتقدنى كيفما شئت ولكن على بينة وأنا مش هزعل".


الأكثر قراءة



print