السبت، 04 مايو 2024 09:00 م

الحكومة تطبع 600 كتيب لتوزيعها على نواب البرلمان.. وتعلن: برنامجنا جاهز للعرض فى أى وقت.. ومصادر: لقاءات رئيس الوزراء بالنواب مستمرة.. ويعقبها جولات ميدانية بالمحافظات.. وتقييم شامل للوزراء

الحكومة: برنامجنا جاهز للعرض

الحكومة: برنامجنا جاهز للعرض الحكومة: برنامجنا جاهز على العرض
الجمعة، 04 مارس 2016 06:00 ص
كتبت هند مختار
قالت مصادر حكومية مسؤولة لـ"برلمانى": إن

برنامج الحكومة

منتهى بالكامل ويتم حاليا الانتهاء من طباعة 600 كتيب لتوزيعها على النواب خلال عرض الحكومة برنامجها، المنتظر استعراضه على شاشات العرض داخل مجلس النواب، مع تقديم الشرح الوافى من المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء.
الحكومة برنامجنا جاهز على العرض

وأوضحت المصادر أن

المهندس شريف إسماعيل

، مازال يواصل فى هذا الإطار وحتى عرض برنامج الحكومة فى 27 من مارس الجارى، لقاءاته بأعضاء مجلس النواب عن مختلف المحافظات، حيث انتهى حتى الآن من لقاء ما يقرب من أعضاء مجلس النواب لـ15 محافظة، للاستماع لمطالب أهالى دائرتهم وعرض برنامج الحكومة عليهم.
شريف إسماعيل

وأشارت المصادر إلى أن لقاءات أعضاء مجلس النواب لا ترتبط بالفترة الزمنية لبرنامج الحكومة، ولكنها مستمرة حتى الانتهاء من كافة المحافظات، ومن المقرر أن يلتقى رئيس الوزراء قريبا بأعضاء مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ.

وأكدت المصادر أن رئيس الوزراء حريص على معرفة جميع المشاكل على أرض الواقع ، وهو ما جعله يقرر المشاركة فى جولات ميدانية مع النواب فى محافظاتهم، عقب الانتهاء من لقاءات أعضاء مجلس النواب عن كافة المحافظات.
وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء حرص خلال اليومين الماضيين على لقاء عدد من الوزراء بشكل مستمر لكل وزير لمتابعة المشروعات التى يعملون عليها والمكلفون بها فى إطار عملية تقييم لأداء الوزراء كجزء من التعديل الوزارى الذى سيصاحب الحكومة فى حالة موافقة البرلمان على برنامجها وتجديد الثقة فيها مرة أخرى.

ومن جانبه قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" إن الحكومة انتهت من برنامجها، حتى باتت على أتم استعداد لتقديمه فى أى وقت، مشيرا إلى أنه سيتم تقديمه فى النصف الأخير من الشهر الجارى بالاتفاق مع رئيس مجلس النواب بعد عودته من زامبيا للمشاركة بيوم اتحاد البرلمان الدولى.
العجاتي


الأكثر قراءة



print