الخميس، 13 يونيو 2024 07:14 م

بعد دعوة الرئيس السيسى.. النائب محمد الحسينى: المبادرة رسالة لبعض رجال الأعمال.. وعمرو أبو اليزيد: سأدعو مواطنى بولاق الدكرور للمشاركة.. وعصام إدريس: "هصبح كل يوم" لدعم اقتصاد بلدى

"صبح على مصر" على 1333

"صبح على مصر" على 1333 1333 "صبح على مصر"
السبت، 27 فبراير 2016 07:01 ص
كتب محمد صبحى
أطلق صندوق "تحيا مصر" خدمة جديدة برقم 1333 لاستقبال الرسائل بجنيه واحد فقط، بناء على طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى بمبادرة جنيه واحد، وليس الرقم 37037 بمبلغ 5 جنيهات.
1333 صبح على مصر

وأعلن عدد من أعضاء مجلس النواب المصرى على مشاركتهم فى المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال خطابة يوم الأربعاء الماضى، وهى صبح على مصر بجنيه مؤكدين تضامنهم التام مع المبادرة بالإضافة إلى أنها تمثل دعمًا للاقتصاد المصرى إلى جانب إعلانهم التبرع بجزء من رواتبهم من البرلمان لصالح صندوق تحيا مصر.
السيسى

محمد الحسينى: هصبح وأمسى على مصر أنا وأسرتى


فى البداية قال محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميًا بـ"نائب العجلة"، تعليقًا على مبادرة صبح على مصر بجنيه التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى: "هصبح وأمسى عليها أنا وأسرتى كمان"، وهناك بعض المواطنين يعتقدون أن ذلك فرض عليهم وليس حرية شخصية.
محمد الحسينى

وأكد الحسينى فى تصريحات لـ"برلمانى"، اليوم الجمعة، أن الهدف من إطلاق الرئيس السيسى لتلك المبادرة هو رسالة إلى بعض رجال الأعمال الذين أخذوا الكثير من مصر دون تقديم مقابل خاصة أن المبادرة لاقت قبولًا كبيرًا من المصريين.

عمرو أبواليزيد: سأدعو مواطنى بولاق للمشاركة


ومن جانبه أعلن عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، أنه سيتبرع بجزء من راتبه بالبرلمان لصالح صندوق تحيا مصر، بصفة شهرية لدعم المشروعات التى يقوم بتنفيذها الصندوق، والتى تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين.
عمرو ابو اليزيد

وأَضاف أبو اليزيد ، أنه يؤيد مبادرة الرئيس السيسى، التى حملت عنوان صبح على مصر بجنيه، مشيرًا إلى أنه سيدعو المواطنين بالدائرة للمشاركة فيها بهدف دعم المشروعات المختلفة ودعم الاقتصاد المصرى.

عصام إدريس: سأشارك فى مبادرة الرئيس لدعم الاقتصاد


وفى السياق ذاته قال عصام إدريس، عضو مجلس النواب بدائرة الحوامدية وأبو النمرس بمحافظة الجيزة، أنه سيشارك فى المبادرة التى أطلقها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى "صبح على مصر بجنيه " من أجل دعم الاقتصاد المصرى والنهوض بالدولة.
عصام إدريس

وأضاف عضو مجلس النواب بدائرة الحوامدية، أن مصر تحتاج إلى مساعدة أبنائها، مؤكدًا أن الوقت الحالى والظروف الاقتصادية التى تمر بها الدولة بحاجة إلى تكاتف الجميع، موجهًا دعوة إلى الشعب بالاستجابة للمبادرة والمشاركة فيها متابعًا "المعروف عن الشعب المصرى أنه يحب بلده وبالتالى اتوقع نجاح المبادرة ".

يذكر صندوق تحيا مصر أطلق خدمة جديدة برقم 1333 لاستقبال الرسائل بجنيه واحد فقط، بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمبادرة صبح على مصر بجنيه بناء على طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى بمبادرة جنيه واحد، وليس الرقم 37037 بمبلغ 5 جنيهات.

وقال محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمة الإعلامى تامر أمين، عبر فضائية "الحياة"، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "صبح على مصر بجنيه" لاقت قبولاً شديداً جداً، مؤكدًا أن 460 ألف رسالة بإجمالى 2 مليون و300 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر حصيلة الرسائل.


الأكثر قراءة



print