الجمعة، 17 مايو 2024 05:43 ص

برلمانيون يوافقون على اقتراح الرئيس..محمود هيبة: مش خسارة نصبّح على البلد بآلاف الجنيهات..صلاح حسب الله:على رجال الأعمال المشاركة..معتز الشاذلى: أوافق..وأحمد بدوى: هنساعد فى بناء الدولة

النواب: هنصبح على مصر بجنيه

النواب: هنصبح على مصر بجنيه النواب: هنصبح على مصر بجنيه
الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:30 م
كتب محمد عبد العظيم – محمود العمرى
أكد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب عن استعدادهم الكامل لدعم مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسى حول دعم الاقتصاد المصرى، وحتى لو كانت الفكرة بسيطة كما قال الرئيس خلال كلمته بمسرح الجلاء: "الموبايلات اللى ماسكينها ممكن نساعد بيها مصر، يعنى مثلًا، صبح على مصر بجنيه".
السيسي copy

محمود هيبة: مش خسارة نصبّح على مصر بآلاف الجنيهات


قال المهندس محمود هيبة، عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى بمحافظة البحيرة، إنه وحزبه يدعمون التوجه الذى يسير عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصلحة البلاد، مؤكّدًا أن الرئيس إذا كانت نيته الفعلية هى كل ما تحدث عنه اليوم فى تدشين رؤية مصر 2030، فلن تنكسر مصر، وأن أعضاء مجلس النواب عن كتلة النور تسعى فى هذا الاتجاه الذى يتحدث فيه الرئيس السيسى، وأننا نسعى للمصلحة العامة للمصر لا للمصلحة الخاصة.
محمود هيبه (2) copy

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب النور- فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن هناك إخلاصًا كبيرًا من الرئيس، وأنه يبذل مجهودًا كبيرًا لإصلاح البلاد، متابعًا: "نتمنى من الفريق المساعد له من الوزراء وغيرهم أن يكونوا على نفس الدرجة التى يعمل بها الرئيس السيسى".

وحول قول الرئيس فى خطابه: "ساعدوا مصر من خلال الموبايلات اللى ماسكينها، يعنى مثلًا، صبّح على مصر بجنيه"، قال النائب محمود هيبة فى تصريحاته: "مش خسارة فى مصر آلاف الجنيهات، لكن لا بدّ وأن تكون هناك مبادرة من رجال الأعمال والمستثمرين لمساعدة مصر بشكل أكبر من هذا، مع الاستمرار فى محاربة الفساد".

جهاد إبراهيم: "بلدنا تستحق منّا الملايين.. وهصبّح على مصر بجنيه"


قالت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب عن الجيزة، إن مصر تستحق ملايين الجنيهات، وإن مباردة الرئيس عبد الفتاح السيىسى - خلال حديثه اليوم فى مؤتمر "رؤية مصر 2030" بمسرح الجلاء - بشأن استغلال الهواتف المحمولة فى دعم البلاد وأن "نصبّح على مصر بجنيه"، إنها ستدعم هذه المبادرة وإن مصر تحتاج منا كثيرًا من الدعم لازدهار اقتصادها.
جهاد copy

وأضافت جهاد إبراهيم- فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء – قائلة: "لا بدّ من تكاتف جميع المؤسسات فى الدولة لبناء الاقتصاد، ومساعدة الرئيس السيسى فى مجهوداته، التى يبذلها فى دعم الدولة المصرية".

معتز الشاذلى: أوافق على أى مبادرة للرئيس السيسى و"هصبح على مصر بجنيه"


وأكد معتز كمال الشاذلى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة "الباجور" بمحافظة المنوفية، ونجل البرلمانى الراحل كمال الشاذلى، أنه يؤيد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بمجلس النواب، حول "صبح على مصر بجنيه"، مشيرًا إلى أنه سوف يدعم أى مبادرة للرئيس السيسى، نظرًا لأنه يدرك جميع المشكلات التى تعانى منها مصر.
معتز الشاذلى copy

وأضاف "الشاذلى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه خطاب الرئيس السيسى اليوم، يؤكد إدراكه لكم المشكلات والتحديات الصعبة التى تعانى نها البلاد، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تستوجب من المصريين إدراك نصائح الرئيس خاصة فيما يتعلق بضرورة التوحد والاصطفاف وراء الرئيس.

أحمد زيدان: كلنا هنصبح على مصر بجنيه لدعم الاقتصاد


أكد أحمد محمد زيدان، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" بدائرة الساحل فى محافظة القاهرة، أنه يدعم أى مبادرة يكون هدفها دعم الاقتصاد المصرى فى ظل الظروف الحالية التى يعانى منها، مشيرا إلى أنه سيكون أول الداعمين لمبادرة "هنصبح على مصر بجنيه".
أحمد زيدان (2) copy

وأضاف "زيدان" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يدرك كم المشاكل التى تعانى منها مصر وعلى رأسها المشاكل الاقتصادية، لافتًا إلى أنه يثق فى أن نواب البرلمان لن يتوانوا فى دعم أى فكرة أو مبادرة يطرحها الرئيس.

صلاح حسب الله: هدعم مصر بجنيه.. وعلى رجال الأعمال أن يستحيوا


قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، ورئيس حزب الحرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى فى كلمته اليوم كان واضحا للجميع وأن يحتاج مشاركة المصريين جميعا معه فى بناء الدولة المصرية.

وأضاف حسب الله فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الواضح من خطاب الرئيس اليوم بأنه لا يحتاج إلى المنظرين دون أى جهد أو دعم للبلاد، لافتا إلى أن حديث الرئيس باستغلال الموبلايات بأننا نصبح على مصر بجنيه، "أنها مباردة قوية وتحتاج إلى دعم الجميع، وعلى رجال الأعمل أن يستحيوا من هذا، ويعلمون أن مصر تحتاج إلى كل جنيه من أجلها.

أحمد بدوى نائب طوخ: هدعم مصر بجنيه.. وهنساعد الرئيس فى بناء الدولة


قال أحمد بدوى، عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ بالقليوبية، إنه سيدعم مباردة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى حديثه اليوم فى مؤتمر "رؤية مصر 2030" بمسرح الجلاء باستغلال الموبلايات بأننا نصبح على مصر بجنيه"، موضحا بأن الرئيس السيسى يعمل من أجل المصلحة العليا، ونحن ندعمه فيما يقوله، وإن مصر تسحتق ملايين الجنيهات.
احمد بدوي - طوخ (2) copy

وأضاف بدوى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن بناء الدولة المصرية يحتاج على العمل من الجميع ومؤسسات الدولة، لافتا إلى أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى كان هاما للجميع، ونحن كنواب للشعب ستستعين به فى البرلمان، وأننا سنعمل جاهدين على بناء الدولة المصرية.




print