الإثنين، 29 أبريل 2024 04:07 م

الرئيس فى "رؤية مصر 2030": أقسم بالله اللى هيقرب من البلد هشيله من على وش الدنيا..أنا لو ينفع أتباع هتباع.. وللبرلمان: لفوا وشوفوا النوبة وسيناء والصعيد.. وللمسؤولين: أسألوا عنى الجيش

السيسى: "صبحوا على مصر بجنيه"

السيسى: "صبحوا على مصر بجنيه" السيسى: "صبحوا على مصر بجنيه"
الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:00 م
كتب برلمانى
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأربعاء فى مؤتمر تدشين "رؤية مصر 2030"، وخلال المؤتمر تحدث الرئيس على أغلب الملفات التى زاد حولها الجدل فى الفترة الأخيرة، وقدم الرئيس التقدير والاحترام لكل الشعب المصرى، قائلا: أتحدث معكم بكل صدق وإخلاص وبكل علم، وضعوا تحت كلمة "علم" خط كويس، أكلم كل الفئات ولا أخص فقط المثقفين، أتحدث بلغة يفهمها كل المصريين.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (5)

وأضاف أن الهدف هو الحفاظ على الدولة المصرية والغاية هو بقاء الدولة المصرية، فمصر خلال الفترة الماضية كانت معرضة لتهديد خطير واللى كانوا يعملوا على أن يكون مصير مصر كالآخرين هل انتهوا أم لا "إذا كان انتهى يبقى خير" لكن مازال التآمر ينفذ ضد مصر.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (3)

الرئيس السيسى من مسرح الجلاء: "والله لو ينفع أتباع هتباع.. وصبح على مصر بجنيه"


وقال السيسى، إن الفترة الحالية تسجوب التكاتف لبناء الوطن، وإعلاء قيمة العمل فى البلاد، مضيفًا: "لو ينفع أتباع هتباع ".
وأضاف: "الموبايلات اللى ماسكينها ممكن نساعد بيها مصر، يعنى مثلًا، صبح على مصر بجنيه".

السيسى: خصصنا 200 مليار للشباب.. والدولة المصرية كانت وما زالت معرضة لتهديدات


كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية كانت وما تزال معرضة لتهديدات، وأنه لن يسمح بأن يطالها أحد بسوء، متابعًا: "اللى يفكر فى ده هشيله من على وش الأرض"، وأضاف إلى أنه تم تخصيص 200 مليار جنيه للشباب ومشروعاتهم.

الرئيس عبد الفتاح السيسى (2)

السيسى للمرة الثانية : ما تسمعوش كلام حد غيرى واللى يقرب من مصر أشيله من على وش الأرض


كما كرر للمرة الثانية خلال خطابه: "ما تسمعوش كلام حد غيرى أنا بس" ، وأضاف منفعلاً: "انتو فاكرين إنى هسيب حد يعبث بمصر ولا إيه؟!، اللى يقرب من مصر هشيله من على وش الأرض".

الرئيس السيسى لـ"المصريين": "بتحبوا مصر صحيح.. اسمعوا كلامى أنا بس"


ووجه كلمة إلى المصريين قائلًا فيها: "بتحبوا مصر صحيح.. اسمعوا كلامى أنا بس".
وتابع: "بكلم محدودى الدخل اللى خايفين على أن بلدهم تضيع منهم، واحنا فى تحد كبير وهنحط إدينا فى إيد بعض وطول ما المصريين كتلة واحدة هنقدر نعمل كل اللى احنا عايزينه، واللى عايزين نعمله خير وسلام وبناء".
وخاطب "السيسى" طارق عامر، محافظ البنك المركزى: "عايز اعمل أحسن حى (مال وأعمال) فى الشرق الأوسط فى العاصمة الإدارية الجديدة".

الرئيس عبد الفتاح السيسى (4)

السيسى للمسؤولين: "اسألوا علىَّ فى الجيش باشتغل مرة واحدة مش على مراحل"


فيما قال الرئيس للمسئولين، إن عدم تخصيص أماكن للشباب بالمناطق الصناعية يؤثر سلبًا على خططنا لتنمية المشروعات الصغيرة، مؤكدًا أن تأسيس الكيانات الصناعية سيسهم فى تقدمنا، وإذا تم ما نتحدث فيه بدمياط منذ العام الماضى، لكنا سلمنا ألف ورشة للشباب، معلقًا: "اسألوا عليا فى الجيش أنا باشتغل مرة واحدة مش على مراحل".

وأضاف الرئيس: "بنعمل عمل متقن متكامل محترم نتصدى لمشاكلنا نقوم بحلها، وغير كده لن يكون هناك أمل، مشددًا على أن مصر دولة كبيرة تقدر تعمل كل حاجة".

الرئيس للبرلمان : لفوا وشوفوا فى سيناء والنوبة


كما خاطب الرئيس مجلس النواب قائلا: "نقدر حداثة التجرية ونناشدكم تحمل المسئولية، الناس فى البرلمانات بره بتضرب بعضها"، وطالب شباب البرلمان ونوابه أن يذهبوا إلى سيناء والمنطقة الغربية والنوبة والصعيد والاستماع للناس ولمشاكلهم ومطالبهم.
الرئيس عبد الفتاح السيسى


الأكثر قراءة



print