الجمعة، 17 مايو 2024 01:53 م

ننشر صور النواب فى طفولتهم.. دينا عبد العزيز فى حفلة مدرسية.. فرج عامر بالملابس الرياضية.. محمود بدر خطيبًا.. مصطفى بكرى بصحبة الأبنودى .. حاتم باشات بالبدلة .. ومارجريت عازر بالفستان

النواب .. زمان وأنا صغير

النواب .. زمان وأنا صغير النواب فى كى جى 1
الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:22 م
كتب رشا عونى
حصل "برلمانى" على مجموعة من الصور الحصرية لعدد من النواب وهم فى مرحلة الطفولة والشباب، بعد التواصل معهم وإبداء الموافقة على نشرها، وتعددت الصور الحصرية التى حصل عليها "الموقع" ما بين ذكرياتهم فى المدرسة، أو الطفولة برفقة آبائهم، أو فى طور الشباب.

مارجريت عازر ترتدى فستانًا "أبيض" فى الثانية من عمرها


مارجريت copy
مارجريت عازر برفقة والدتها copy

النائبة مارجريت عازر، عضو ائتلاف دعم مصر، وعضو المكتب السياسى للائتلاف، أرسلت لـ"برلمانى" صورتها وهى فى الثانية من عمرها ترتدى فستانًا أبيض برفقة والداتها.
مارجريت عازر copy

حاتم باشات ببدلة


حاتم باشات copy

أما النائب حاتم باشات عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الأميرية والزيتون، بالبدلة الكلاسيكية.

محمود بدر.. ثورجى من يومه


محمود بدر copy

النائب محمود بدر، أرسل إلينا صورة وهو يلقى كلمة بكل حماسة فى أحد مؤتمرات الحزب العربى الديمقراطى، للتضامن مع أزمة حصار ليبيا، ويظهر فى الصورة متحمسًا وخطيبًا على الحضور.
محمود بدر copy

كما أرسل لنا صورة له يظهر فيها مع ضياء الدين داود رئيس الحزب العربى الناصرى آنذاك، وعبد الحكيم عبد الناصر، وسامى شرف، أثناء زيارة ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى ذكرى ثورة 23 يوليو.
بدر

فرج عامر شباب من يومه


وفى صورة مليئة بالطاقة والحيوية، يطل علينا النائب محمد فرج عامر رجل الأعمال وعضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، وهو يرتدى زيًا رياضيًا برفقة أصدقائه بعد أن انتهى من تمرينه فى رياضة ألعاب القوى التى كان يهواها فى شبابه.
محمد فرج عامر copy

كما يظهر النائب محمد العرابى، عضو ائتلاف دعم مصر، ووزير الخارجية السابق، فى الصورة التى أرسلها لنا، بقسمات وجهه الهادئ، والذى لم يتغير كثيرًا منذ طفولته.
محمد العرابى copy

محمد العرابى copy

طفولة هادئة لنائب مشاغب


أما النائب محمد أبو حامد، فأرسل لنا صورة رسمية، يرتدى فيها القميص الأبيض وهو فى عامه العاشر تقريبًا.
محمد ابو حامد copy
محمد أبو حامد copy

طارق الخولى منطلقًا


النائب الشاب طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، يظهر فى صورة رافعًا يده وكأنه يرقص ولا يهتم إلى الكاميرا التى التقطت الصورة.

طارق الخولى copy
طارق الخولى copy

سندريلا البرلمان تغنى فى طفولتها


أما النائبة دينا عبد العزيز، عضو مجلس النواب المستقلة عن دائرة حلوان، والملقبة بسندريلا البرلمان، فقد اختارت صورة لها فى أثناء حفل مدرسى، حيث تقدم فقرة فنية، مرة مع زميلاتها، وأخرى منفردة.

دينا عبد العزيز copy
دينا عبد العزيز 2 copy

دينا عبد العزيز copy

مصطفى بكرى الكبير مع الكبار


أما النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب المستقيل من ائتلاف دعم مصر، فقد رفض نشر صورته وهو فى مرحلة الطفولة، وقال لبرلمانى ساخرًا: "أنا ربنا خلقنى كده"، ولكنه أمدنا بصور له فى مرحلة الشباب، أحدهما برفقة حمدى أحمد وعبد الرحمن الأبنودى فى عام 1996،كما وصورة له جالسًا فى ضريح الحسين.
مصطفى بكرى copy
مصطفى بكرى (1)
مصطفي بكرى copy
مصطفى بكرى (2)

55 copy





الأكثر قراءة



print