الأحد، 19 مايو 2024 08:47 م

ممدوح حمزة يتهم حزب "بدران" بتلقى تمويل من جمال مبارك.. والحزب يرد: أنت مولت 6 إبريل وفشلت معاهم.. هجومك علينا لتشويه نجاحنا.. وإزاى إحنا مع الثورة وجمال هيدعمنا هو أى كلام وخلاص؟

مستقبل وطن لحمزة: إحنا مش 6 إبريل

مستقبل وطن لحمزة: إحنا مش 6 إبريل مستقبل وطن لحمزة: إحنا مش 6 إبريل
الخميس، 04 فبراير 2016 03:01 م
كتب تامر إسماعيل
أثارت تصريحات المهندس الاستشارى ممدوح حمزة، حول مصادر تمويل حزب مستقبل وطن استغراب قيادات الحزب، بعد أن كتب حمزة تدوينة على حسابه على تويتر، يقول فيها إن جمال مبارك هو من يقف خلف الحزب بالتمويل، خاصة أن مستقبل وطن هو أحد الكيانات القليلة التى تعلن دائما عن مصادر تمويلها وراعية فاعليتها.
ممدوح حمزة copy

"إحنا مش 6 إبريل اللى إنت كنت بتمولهم"


من جانبه علق محمد عبد السلام أمين مساعد الحزب لشؤون التنظيم والعضوية، على تلك التصريحات قائلا: "هو أى كلام وخلاص" متسائلا فى رده أنه عن مصدر تلك المعلومات التى يلقيها حمزة لوسائل الإعلام وتعمل على تشويه صورة الشباب المصرى المخلص للوطن.
مؤتمر تدشين حزب مستقبل وطن تصوير صلاح سعيد المحرر ايمان على 30-11-2014 (4)

وأضاف عبد السلام فى بيان، أن شباب حزب مستقبل وطن داعم لخارطة الطريق التى أعلنتها ثورة 30 يونيو بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرًا "هل يعقل أن جمال مبارك يقف بجانب كيان يدعو إلى استقرار الدولة والمضى فى تحقيق الرخاء وخارطة المستقبل؟.
جمال مبارك

ووجه عبد السلام حديثه لحمزة: "الكل يعرف أنك تدعم شباب 6 إبريل وأنك تمولهم، مؤكدًا: "نحن سنمضى قدما فى طريق البناء والتنمية ولن نرجع للوراء، الإشاعات التى تثار من أشخاص هدفها تعطيل خارطة الطريق، موضحًا سنكون دومًا مؤيدين إلى الشباب ولابد أن ندعمهم فى مواصلة مسيرتهم فى الحياة السياسية".
مستقبل وطن(35)

حريصون على كشف أى غموض للإعلام ولا نهوى الصراعات


فيما قال أحمد صبرى، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن: إن الحزب يسعى دائمًا لكشف أى لبس أو غموض حول الحزب لكل وسائل الإعلام، والرد على كل الشائعات التى يروجها البعض على أنها حقائق.
حوار ممدوح حمزه  تصوير حسن محمد 2-3-2015 (17)

وأضاف صبرى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الحزب وقياداته لا يهوون الدخول فى صراعات إعلامية مع أحد، وأن الهدف الحقيقى من التواصل مع الإعلام هو توضيح الرؤية وليس محاولة تشويه أحد، أو الدخول فى معارك بعيدة عن الأهداف الأساسية للحزب.
مؤتمر تدشين حزب مستقبل وطن تصوير صلاح سعيد المحرر ايمان على 30-11-2014 (1)

ممدوح حمزة يسعى لتشويه الحزب وتحقيق مكاسب سياسية بعد فشله مع 6 إبريل


وتابع صبرى حديثه بأن ما قاله ممدوح حمزة ليس صحيحا، واتهامات ليس لها هدف إلا تشويه الحزب، بعد النجاح الذى حققه فى الانتخابات البرلمانية.

وأضاف صبرى، أن ممدوح حمزة يسعى لتحقيق مكاسب سياسية باتهامه الحزب بأمور باطلة، خاصة بعد فشله فى تحقيق أى نتائج إيجابية مع حركة 6 أبريل، التى كان يتبناها خلال فترة ثورة 25 يناير.

وقال صبرى: إن مستقبل وطن هو الحزب الوحيد، الذى أعلن بشكل واضح كل مصادر تمويله أكثر من مرة، عكس الكثير من الأحزاب، التى لا تعلن ذلك، لكن هناك إصرارا من البعض على محاولة تشويه الحزب.

قائمة ممولى "مستقبل وطن"


وكان الحزب قد أعلن فى أكثر من مناسبة عن الأسماء التى تدعمه وتقف خلف وترعى فعالياته، وهم..
1. المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، الذى يأتى على رأس الشخصيات الداعمة، وهو ما أعلنه الحزب بوضوح خلال احتفاليته عقب الانتخابات البرلمانية.
2. المهندس أحمد نصر الله، أحد رجال الأعمال فى محافظة الإسماعيلية.
3. عمر الغنيمى، أحد ممولى الحزب فى الإسكندرية.
4. عائلات الأشراف فى قطاع الصعيد.
5. أشرف رشاد عثمان، أحد ممولى الحزب فى محافظة الإسكندرية، ونائبه فى البرلمان.
6. المهندس هانى أبو ريدة.
7. المهندس منصور عامر، رجل الأعمال الداعم للحزب فى بدايته عندما كان مجرد حملة.
8. رجل الأعمال كامل أبو على.


الأكثر قراءة



print