الإثنين، 20 مايو 2024 09:04 م

إبراهيم أبو شعيرة: تقليص مدة الحظر بالشيخ زويد.. حسام رفاعى: المعاملة الحسنة لأبناء سيناء على الأكمنة.. رحمى بكير: نقل المحكمة من الإسماعيلية للعريش مرة أخرى

مطالب نواب سيناء على مكتب السيسى

مطالب نواب سيناء على مكتب السيسى مطالب نواب سيناء على مكتب السيسى
الجمعة، 08 يناير 2016 01:15 م
كتب إبراهيم سالم
بعد الزيارة الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى لأهالى سيناء، أبدى مجموعة من النواب أن هذه الزيارة بثت الأمل من جديد لأهالى سيناء، وعودة الثقة لربط سيناء بالعاصمة كسابق عهدها، بالإضافة إلى مجموعة المصانع التى أمر الرئيس بإنشائها فى سيناء لإحداث التنمية الاقتصادية والصناعية بالمحافظة، قام نواب شمال سيناء بتقديم مجموعة من الطلبات للرئيس.

مطالب نواب سيناء على مائدة السيسى

ابراهيم ابو شعيرة

إبراهيم أبو شعيرة: تقليص مدة الحظر بالشيخ زويد


قال إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب عن دائرة العريش بشمال سيناء، إن نواب سيناء تقدموا إلى الرئيس بمجموعة من الطلبات بناءً على طلب أهالى سيناء منهم، والتى تضمنت تقليص مدة الحظر بالشيخ زويد ورفع وتفعيل القانون مع الحفاظ على كرامة المواطن السيناوى.

حسام رفاعى

حسام رفاعى: المعاملة الحسنة لأبناء سيناء على الأكمنة


طالب الدكتور حسام رفاعى، عضو مجلس النواب عن المحافظة، بالإفراج عن المعتقلين والمعاملة الحسنة لأبناء سيناء على الأكمنة، مشيرًا إلى أن أبناء سيناء شهدوا فى الفترة الأخيرة سوء معاملة فى الأكمنة والتعرض لتعديات من قبل أفراد الشرطة بالكمائن، بالإضافة إلى القبض على مجموعات من الأهالى ووضعهم بالمعتقلات مع العلم عدم وجود ما يدينهم.
رحمى بكير: نقل المحكمة من الإسماعيلية للعريش مرة أخرى

عبد الفتاح السيسى

وتقدم رحمى بكير، عضو مجلس النواب عن المحافظة، بطلب لنقل المحكمة التى تم نقلها من العريش إلى الإسماعيلية وعودتها إلى للعريش مرة أخرى.

رحمي-بكير---العريش

وأشار بكير، إلى أن أهالى سيناء يتحملون المزيد من العبء فى الذهاب إلى الإسماعيلية فى حضور محاكمات ذويهم، أو استخراج كافة الإجراءات التى يحتاجونها.

سلامة-الرقيعى

سلامة الرقيعى: إنشاء 25 قرية داخل شمال سيناء


وأكد سلامة الرقيعى، عضو مجلس النواب عن العريش، أنه طالب بإنشاء 25 قرية داخل شمال سيناء وبناء مجتمع عمرانى متكامل، نظرًا لاحتياج الأهالى لها حيث يقطن العديد من أهالى شمال سيناء بأكواخ من البوص، والتى تعرض حياتهم للخطر، بالإضافة إلى تدمير الأمطار لها، والتعرض للحيوانات الصحراوية المفترسة.

جازى سعد

جازى سعد: توصيل خط مياه إلى وسط سيناء


وطالب النائب جازى سعد، بتوصيل خط مياه إلى وسط سيناء، حيث يقطع الأهالى مسافات تتراوح بعشرات الكيلو مترات للحصول على ماء يستطيعون تدبير معيشتهم خلال أيام.

وأشار جازى، إلى أن تلك الأزمة تتكرر يوميًا، بالإضافة إلى سوء مياه الشرب الموجودة بالمحافظة، مؤكدًا أن الرئيس كلف وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول صدقى صبحى بالنظر فى هذه المطالب والعمل على انجازها فورًا، وأن أهالى سيناء وجدوا استجابة من تلك الطليات حيث قام الرئيس بأعطاء الأوامر بإعادة فتح كوبرى السلام، الذى يربط شمال سيناء بمحافظات الدلتا.

مطالب نواب سيناء على مائدة السيسى (2)


الأكثر قراءة



print