الخميس، 25 أبريل 2024 11:08 ص

مناشدة بتوفير خدمات طبية بقرية أبو ربيع بتلا بالمنوفية.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى فى القليوبية.. أعمدة إنارة أسلاكها متهالكة على كوبرى 15مايو..وتراكم القمامة أمام مدرسة بمدينة السلام

مشكلات الدوائر أمام النواب

مشكلات الدوائر أمام النواب
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 03:00 م
كتب: أحمد عبد الراضى
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئة تشارك بصور لاحتفال شوارع مصر بزيارة ولى العهد السعودى

 

شاركت القارئة نورهان أحمد بعدد من الصور التى التقاطها خلال انتقالها  للعمل بين مدينة نصر والمهندسين صباح اليوم، والتى توضح احتفاء ميادين القاهرة والجيزة بولى العهد السعودى الملك محمد بن سلمان، خلال زيارته لمصر.

واهتمت القارئة بالتقاط الصور التى عرضتها اللوحات الإعلانية الالكترونية، قائلة فى رسالتها " شوارع مصر ترحب بولى العهد السعودى فى بلده الثانى حفظه الله".

 

 

 

أم تستغيث بنتى دخلت الحضانه خرجت بتشوهات جسدية

 

أرسلت المواطنه أمنية أحمد حسانين المقية بمحافظة القاهرة، استغاثة لوزارة الصحة بسبب إهمال طبى بمستشفى عام .

وقالت الأم "ابنتى مليكة متواجدةبقسم الأطفال المبتسرين تذكرة دخول رقم 2476يوم 17-11 وكانت تعانى من صفرا شديدة بالدم وتحتاج إلى تلقى العلاج بحقنة للأجسام المضادة وطلب الأطباء إحضارها بمعرفتنا، بعد ذلك لم أرى طفلتى لمدة ثمانية أيام حسب أوامر الطبيب بالحضانة، ثم فوجئت بوجود علامات على يد ابنتى الرضيعة مكان الكانيولا وعلى فور أبلغت الطبيب وعمل دوبلر على الأوعية الدوموية.

وأضافت السيدة، أن الأطباء فى المستشفى طلبوا منها إحضار متخصصين فى الأوعية الدموية مر خارج المستشفى ورفضوا متابعة الحالة بعد علمهم أننا قمنا بعمل محضر بالواقعة، مناشدة المسئولين بوزارة الصحة ومجلس الوزراء علاج الطفلة قبل فوات الآوان.

 

 

 

قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بأبو زعبل البلد بالقليوبية

 

أرسل القارئ عادل محمد عبد ربه، المقيم بمنطقة أبوزعبل البلد شرق السكة الحديد التابعة لمحافظة القليوبية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

وتابع القارئ "نعانى نحن أهالى المنطقة من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة حيث أنها تؤرق الأهالى وتجلب الروائح الكريهة وكذلك الأمراض والأوبئة التى تنقلها الحشرات الطائرة.

وناشد المسئولين بضروره شفط المياه فى أقرب وقت حفاظا على أهالى المنطقة وكذلك للحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمنطقة.

 

 

 

قارئ يشكو وجود أعمدة إنارة أسلاكها متهالكة على كوبرى 15 مايو

 

اشتكى القارئ محمد أحمد، من وجود عامود إنارة بدون عوازل وأسلاكها متهالكة أعلى كوبرى 15 مايو اتجاه ميدان لبنان.

وكتب القارئ، أن أعمدة الإنارة الموجودة على كوبرى 15 مايوة أسلاكها متهالكة للخارج كما هو واضح فى الصورة، ما يهدد حياة المواطنين بالخطر، مطالبا المسئولين بالتدخل لحل المشكلة.

 

 

 

قارئ يطالب بتوفير صرف صحى وخدمات طبية بقرية أبو ربيع بتلا فى المنوفية

 

أرسل القارئ إسلام عاطف شكوى من انتشار القمامة بقرية أبو ربيع بتلا بمحافظة المنوفية وندرة الخدمات الصحية، وتلوث مرشح المياه ووجود الحيوانات النافقة به.

وطالب القارئ فى شكوته بتدخل المسؤلين لاستئناف عمل مشروع الصرف الصحى بالقرية خاصة أنها من أكثر القرى التى تعانى من المياه الجوفية، وتلوث مياه الشرب.

 

 

قارئ يشكو تراكم القمامة أمام مدرسة إعداية فى مدينة السلام

 

أرسل القارئ أحمد محمد، من مدينة السلام، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تراكم صناديق القمامة أمام مدرسة بلال الإعدادية.

وقال القارئ " يعانى سكان منطقة مدينة السلام مساكن الجمهورية شارع طابا محافظة القاهرة أمام مدرسة بلال الإعدادية من تراكم القمامة مضيفا أن هناك تجاوزات وإشغالات كثيرة مناشدا الحى بالتدخل للحفاظ على نظافة الشارع والأطفال فى المدارس".

 

 

 


الأكثر قراءة



print