الجمعة، 03 مايو 2024 03:41 م

صور.. قارىء يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بأبو زعبل البلد بالقليوبية

صور.. قارىء يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بأبو زعبل البلد بالقليوبية مياه الصرف الصحى بالمنطقة
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 09:10 ص
كتب-أحمد صلاح العزب

أرسل القارئ عادل محمد عبد ربه المقيم  بمنطقة أبوزعبل البلد شرق السكه الحديد التابعة لمحافظة القليوبية شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار مياة الصرف الصحى بالمنطقة.

 

وتابع القارئ نعانى نحن أهالى المنطقة من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة حيث أنها تؤرق الأهالى وتجلب الروائح الكريهه وكذالك الامراض والاوبئة التى تنقلها الحشرات الطائرة.

وناشد المسئولين بضروره شفط المياه فى اقرب وقت حفاظا على أهالى المنطقة وكذالك للحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمنطقة.

مياة الصرف الصحى بالمنطقة222
مياه الصرف الصحى بالمنطقة222

 

مياة الصرف الاصحى بالمنطقة
مياه الصرف الصحى بالمنطقة

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع"..

 

 كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

الأكثر قراءة



print