الإثنين، 29 أبريل 2024 04:45 ص

هيئة الاستثمار تصدر قرارًا بوقف برنامج "مصر اليوم" بعد 24 ساعة من تصريحاته المثيرة .. النائب اتهم الأمن الوطنى بالوقوف خلف "دعم مصر" .. وإدارة القناة: "منعرفش حاجة عن القرار"

وقف برنامج "عكاشة" بالفراعين

وقف برنامج "عكاشة" بالفراعين وقف برنامج "عكاشة" الفراعين
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 07:38 م
كتب برلمانى
أصدرت إدارة المناطق الحرة منذ قليل، قرارًا بوقف برنامج النائب توفيق عكاشة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة "أون تى فى" ببرنامج السادة المحترمون.

يوسف الحسينيى
الإعلامى يوسف الحسينى

وتواصل موقع "برلمانى" مع إدارة القناة، والتى أكدت عدم علمها بقرار إيقاف البرنامج، وقالت إنها لم يتم مخاطبتها بأى شكل من الأشكال.

أشرف سلمان
أشرف سلمان وزير الاستثمار

وكان النائب توفيق عكاشة، قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل أمس الأحد، حول الاستعداد للسفر خارج البلاد نتيجة رغبة بعض الأجهزة تصفيته سياسيا، - حسب وصفه - معترضًا على ما يحدث بالساحة السياسية، وخاصة بعد إعلانه الترشح على منصب رئيس البرلمان.

وكشف عكاشة، خلال اللقاء أنه لن يتقدم باستقالته من البرلمان إلا بعد خروجه من مصر، واستقراره فى إحدى الدول، متابعًا: "المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين".

توفيق عكاشة 2 2
النائب توفيق عكاشة

عكاشة: "الأمن الوطنى بيخدم دعم مصر"


وتابع الإعلامى توفيق عكاشة، أن استبعاده فى بداية انتخابات مجلس النواب كان بفعل فاعل، موضّحًا أن تقديم استقالته يجب أن يكون لرئيس مجلس النواب وفق نصوص القانون والدستور.

وشدد على أنه لا أحد يستخدمه إلا الشعب، وأنه يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة فى الشارع، متابعًا: "لدىّ مستندات غير عادية عن تفكير وتاريخ الإخوان، ولذلك كان الأمن يختبئ خلفى".

عكاشة: حالة الاستهداف ضدى ارتبطت بوزير الداخلية الحالى


وأضاف عكاشة، أن حالة الاستهداف ضده ارتبطت بوزير الداخلية الحالى، وواصل الإعلامى توفيق عكاشة هجومه على وزير الداخلية.


print