الخميس، 16 مايو 2024 11:47 ص

موقف عشوائى لسائقى الأجرة بالحامول فى كفر الشيخ.. قارىء يشكو من غرق شارع مسجد عباد الرحمن بالإسكندرية بمياه الصرف.. والإهمال يضرب مستشفى بولاق الدكرور وانتشار القطط داخل غرف المرضى

دفتر أحوال المواطن أمام المسئول

دفتر أحوال المواطن أمام المسئول دفتر أحوال المواطن أمام المسئول
الأحد، 15 يوليو 2018 12:00 م
كتب إسلام جمال

فى يوم جديد، يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة، للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت.

 

- شكوى من موقف عشوائى لسائقى الأجرة بالحامول فى كفر الشيخ

 

أرسل قارئ شكوى من انتشار المواقف العشوائية لسائقى الأجرة، داخل مدينة الحامول التابعة لمحافظة كفر الشيخ، مما تؤدى إلى الزحام المرورى وتعطيل الطريق، مضيفا "أهالى الحامول يعانون من المواقف العشوائية داخل المدينة".

 

وأضاف القارئ عبر شكواه، "أحد المواقف العشوائية التى نعانى منها أمام مدخل المدينة اتعمل بعلم مجلس مدينة الحامول والمجلس مطنش ومش عاوز يشيل الموقف، رغم استغاثة أهالى المنطقة من الألفاظ اليومية والمشاجرات".

 

موقف عشوائى
موقف عشوائى

 

- الإهمال يضرب مستشفى بولاق الدكرور وانتشار القطط داخل غرف المرضى

 

اشتكى عدد من أهالى حى بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، من الإهمال الجسيم وحالة التردى التى وصلت لها مستشفى بولاق العام.

وشارك عدد من الأهالى بصور، توضح غرق مدخل المستشفى بمياه الصرف الصحى، وتهالك أسرة المرضى، وتواجد القطط والقمامة داخل الغرف.

وطالب القراء، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على إعادة تهئية المستشفى بما يخدم صحة المرضى.

سرير بالمستشفى
سرير بالمستشفى

 

- قارئ يشكو من غرق شارع مسجد عباد الرحمن بالإسكندرية بمياه الصرف الصحى

 

اشتكى سكان شارع مسجد عباد الرحمن، بمنطقة الفلكى، بمحافظة الإسكندرية، من غرق الشارع بمياه الصرف الصحى.

وقال أحد سكان الشارع، إن مياه الصرف تهدد سلامة المنازل، لا سيما أنها أصبحت تعوم على مياه المجارى، مما يهدد بتآكل الخرسانات، مطالبا بضرورة العمل على شفط مياه المجارى وتسليك شبكة الصرف الصحى.

 

مياه الصرف الصحى
مياه الصرف الصحى

 

- قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع طلعت مصطفى فى العصافرة

 

أرسل القارئ خالد على، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة بشارع طلعت مصطفى بمنطقة العصافرة، ما يؤدى لانتشار الروائح الكريهة.

وقال القارئ خالد على، إن النباشين يقومون ببعثرة القمامة على الأرض، دون جمعها مرة أخرى، ما حول الشارع إلى مقلب قمامة، مطالبا المسئولين بضرورة العمل على تنظيف الشارع، وتخصيص صناديق لجمع القمامة.

 

- قارئ يناشد بتطهير ترعة السخاوى بكفر الشيخ وتزويدها بالمياه لرى الأراضى

 

ناشد القارئ نسيم محمد عبد الله يوسف، بتطهير ترعة السخاوى الشرقى بمنطقة غرب سيدى سالم، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، مضيفا "الترعة تحتاج إلى تطهير وإزالة التعديات والإشغالات والقمامة لأن ترعة طويلة وهامة وعليها مساحة زراعة كبيرة جدا".

 

وأضاف القارئ عبر استغاثته "الترعة تعانى من الجفاف ليس بها مياه، ونحتاج إلى ضخ المياه لرى الأراضى الزراعية، وتنظيفها من الحشائش والمخلفات الضارة".

 


الأكثر قراءة



print