الخميس، 16 مايو 2024 07:22 م

قارئ يطلب توفير حضانتين لطفليه التوأم فى مستشفى حكومى.. مواطن يناشد المسئولين الحصول على معاش تكافل وكرامة: مريض ولا أستطيع العمل.. والكلاب الضالة تهدد أهالى الحى الثانى بمدينة العبور

أحوال المواطن أمام النائب

أحوال المواطن أمام النائب أحوال المواطن أمام النائب
الخميس، 31 مايو 2018 02:00 م
كتب هيثم سلامة

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

- قارئ يطلب توفير حضانتين لطفليه التوأم فى مستشفى حكومى بالقاهرة

 

طالب القارئ سيف الدين محمد، موظف، توفير حضانتين لطفليه التوأم وردة وعاطف، لإنقاذ حياتهم من الخطر، وذلك فى أى مستشفى حكومى فى محافظة القاهرة.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"وضعت زوجتى توأم واحتاج إلى حضانة لإنقاذ حالتهم، تم وضعهم فى إحدى المستشفيات الخاصة، بدار السلام القاهره وتستنزف أموالا ومبالغ كبيرة، لا أستطيع سدادها".

وأضاف "أرجو مساعدتى فى وضعهم بمستشفى حكومى نظرا، لظروفى الصعبة وعدم قدرتى على مصاريف الحضانة".

للتواصل مع الحالة: 01149708078 ، 01224884950

 

شكوى المواطن
شكوى المواطن
 
- مواطن يناشد المسئولين الحصول على معاش تكافل وكرامة:"مريض ولا أستطيع العمل"

ناشد القارئ منصور جمال المتولى محمد، والمقيم فى عزبة خيرى التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، المسئولين بوزارة التضامن الاجتماعى، للحصول على معاش تكافل وكرامة، حيث أنه مريض لا يستطيع العمل.

وقال القارئ "أنا مواطن مصرى بسيط لدى أسرة مكونة من 5 أفراد، منهم ثلاث أطفال فى مراحل مختلفة من التعليم كنت أجد واجتهد فى العمل حتى أوفر لهم بقدر الإمكان بعض سبل الحياة البسيطة معتمدا على الله وعلى صحتى دون أن أثقل على الدولة بطلب أى معاش ولا وظيفة".

وأضاف "ولكن لسوء الحظ أصيبت بجلطة شديدة صرفت على علاجها كل ما أملك حتى استرد صحتى وأصبحت حاليا لا أملك أى شئ ورغم ذلك لم يكتب لى الله الشفاء وأصبحت عاجزا تماما فى الشق الأيسر من جسدى بنسبة عجز(5%) ولا أستطيع أن أتحرك بشكل طبيعى حتى أبحث عن معاش (تكافل وكرامة) وليس لدى من يعلن أو يعول أسرتى".

وتابع "أناشد المسئولين توفير معاش تكافل وكرامة، حيث سيكون بمثابة وسيلة أستطيع من خلالها أن أوفر بعد احتياجات أولادى وزوجتى وتكون بمثابة طوق النجاة من حاله الكرب والبؤس التى أعيشها منذ عجزى".

للتواصل: 01061519256

شهادة تأهيل للمواطن
شهادة تأهيل للمواطن

 

- الكلاب الضالة تهدد أهالى الحى الثانى بمدينة العبور

 

أرسل القارئ تامر فهمى، والمقيم بجوار مدرسة عمر بن الخطاب الرسمية لغات، بالحى الثانى، بجوار مسجد زمزم بمدينة العبور محافظة القليوبية، من انتشار الكلاب الضالة بشكل مفزع والتى تهدد الأطفال والكبار على حد سواء.

وأضاف القارئ، "أبنائنا فى خطر الكلاب الضالة منتشرة بشكل مفزع، مما يروع الآمنيين، حيث أن الأطفال والكبار عرضه للعقر، بالإضافة إلى أصوات العواء ليلا ونهارا، مما يفزعنا".

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

 

- حالة من الفوضى بشارع لبنان لتعطل إشارة المرور الإلكترونية

 

رصد أحد قراء اليوم السابع، مشكلة مرورية فى شارع لبنان تقاطع شارع إسراء المعلمين، حالة من الفوضى جراء تعطل إشارة المرور الإلكترونية وعدم وجود رجال مرور بالشارع.

وقال القارئ، فى رسالته لصحافة المواطن: "هناك إشارة إلكترونية متعطلة بالشارع، وعلشان مفيش رجال مرور كل واحد ماشى براحته، وهو ما أدى إلى حالة من الفوضى"، مناشدا المسئولين بتوفير رجل مرور بالشارع للتيسير على المواطنين والقضاء على الفوضى.

ألفوضى المروية
الفوضى المروية

 

 


الأكثر قراءة



print