الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:56 م

الحزب ينظم 120 مؤتمرا لدعم السيسى فى أسبوع واحد.. وأشرف رشاد: المصريون سيتحشدون أمام اللجان وستفخر بهم مصر أمام العالم.. وحملة للترويج بالخارج تبدأ من الإمارات والكويت

"مستقبل وطن" فارس الرهان فى الدعاية للانتخابات

"مستقبل وطن" فارس الرهان فى الدعاية للانتخابات "مستقبل وطن" فارس الرهان فى الدعاية للانتخابات
السبت، 10 مارس 2018 05:00 م
كتب أمين صالح

حظى حزب مستقبل وطن بالنصيب الأكبر من المؤتمرات التى عقدتها الأحزاب والقوى السياسية المختلفة، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، مرشحا لفترة رئاسية ثانية فى مقابل مرشحه المهندس موسى مصطفى موسى.

 

ونظم حزب مستقبل وطن حتى الآن أكثر من 120 مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مختلف المدن والمحافظات فى حين يستهدف أكثر 450 مؤتمرا مع نهاية فترة الدعاية الانتخابية.

 

واستهل حزب مستقبل وطن، مؤتمراته للدعاية الانتخابية بمؤتمر لهيئته البرلمانية حضرها نواب الهيئة بالكامل وأعلنوا تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية مؤكدين قدرته على استمرار مسيرة البناء والعطاء، حيث المشروعات القومية العملاقة التى بدأها وإنجازات كبرى على المستويين الداخلى والخارجى كذلك تسليح الجيش المصرى ليصل ضمن أفضل 10 جيوش على مستوى العالم للعام الثانى على التوالى.

 

فيما أكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، فى تصريح لــ"برلمانى"، أن الحزب نظم أكثر من 120 مؤتمرا فى القرى والمحافظات المختلفة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ بداية فترة الدعاية الانتخابية وحتى الآن، كما أنه يستهدف أكثر 450 مؤتمرا حاشدا حتى بدء فترة الصمت الانتخابى.

 

ولفت "رشاد"، إلى أن القيادة السياسية قوية وواعية لما يحاك بمصر، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى من صفاته القوى الأمين، وهو من وعد ونفذ وأنقذ مصر، مطالبا المصريين بالمشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية، لنفتخر بمصر أمام العالم.

 

وأوضح رشاد أن الشعب المصرى الأصيل يقف خلف قائده الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من أجل مساندته ودعمه لاستكمال ما قام به من مشروعات قومية لمستقبل هذا الوطن.

 

وأوضح رشاد، أن الرئيس السيسى بات هو الخيار الأفضل للشعب بعد أن نجح فى العبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان، مؤكدا ضرورة حث المصريين على المشاركة الإيجابية فى التصويت بالانتخابات.

 

ولم يكتف حزب مستقبل وطن بعقد مؤتمرات على المستوى المحلى فحسب بل أعلن النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ومسئول قطاع المصريين بالخارج بالحزب، أن الحملة تبدأ اليوم السبت جولة خارجية، تنطلق من الإمارات، بالتزامن مع اقتراب موعد تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية المحدد بأيام 16 و17 و18 مارس الجارى.

 

وأضاف "حسين"، فى بيان صادر عن الحملة، اليوم السبت، أن جولة الإمارات تستمر ثلاثة أيام، سيدعو خلالها المصريين المقيمين هناك للخروج بكثافة للتصويت فى الانتخابات واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن فعاليات الحملة تتضمن عقد مؤتمر فى دبى لدعم الرئيس، بالتعاون مع النادى المصرى بالإمارة وأعضاء مجلس إدارة الجالية المصرية.

 

وأشار النائب محمود حسين، إلى أنه سيلتقى خلال جولة عدد من قيادات الجاليات المختلفة بالإمارات، للتنسيق فى عملية الحشد والتيسير على المصريين فى الوصول لمراكز الانتخاب بالسفارة أو القنصلية، موضحا أنه سيتوجه بعدها إلى الكويت ثم البحرين لمتابعة أيام التصويت.

 

وشدد عضو مجلس النواب وممثل قطاع المصريين بالخارج فى حملة علشان تبنيها، على ثقته وثقة الحزب والحملة فى وطنية المصريين المقيمين بالخارج، وحرصهم على المشاركة فى العملية الانتخابية دعما لمصر وإفسادا لخطط استهدافها.


الأكثر قراءة



print