الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:58 م

صور.. مستقبل وطن بالقليوبية يقيم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس بشبين القناطر

صور.. مستقبل وطن بالقليوبية يقيم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس بشبين القناطر الرئيس السيسى
السبت، 10 مارس 2018 03:40 م
القليوبية - نيفين طه
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز شبين القناطر ؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، وحشد الناخبين للذهاب إلى الانتخابات الرئاسية، والمشاركة والتصويت للرئيس السيسي.

وحضر المؤتمر الدكتور أحمد عامر الخولي أمين عام المحافظة، والنائب جمال كوش، والنائب محمد سليم، والأستاذ علاء صبيح أمين التنظيم وأسامة إبراهيم أمين الشئون البرلمانية ومصطفى النفيلى أمين التقييم والمتابعة، وعمرو عفت أمين الإعلام ورضوى الشافعى أمينة المرأة وأيمن سعيد أمين التدريب والتثقيف، وهانى البحيصى أمين شئون القبائل العربية، وشريف صلاح أمين السياسات والتخطيط، وسمير عثمان أمين العلاقات العامة، وفريد حشيش أمين العضوية، وعدد كبير من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة، كما حضر المؤتمر كل من، عبد الله عوض أمين مركز شبين القناطر والأنبا بطرس أسقف شبين القناطر، ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها.

ووجه الدكتور أحمد عامر الخولى أمين عام المحافظة، الشكر لأهالى شبين القناطر من المشاركين في هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد، مستعرضًا أهم إنجازات الرئيس السيسي، فى جميع المجالات خلال الأربعة أعوام الماضية، من شبكة طرق حديثة وعصرية ومشروعات تنموية وقومية عملاقة لم تكن موجودة من قبل، ومشروعات الكهرباء والاستزراع السمكى، وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.

وأضاف، أننا نتحدث عن كشف فساد، ومسئولين كبار يمكن أن يلقى القبض عليهم فى قضايا فساد، ومعاملة جيدة للإنسان المصري، وهناك غلاء اقتصادى وحالة اقتصادية صعبة، وبرغم ذلك تحمل المصريون الصعاب فى سبيل الوطن، وعبروا المرحلة الصعبة لمرحلة البناء والتعمير، لأنهم يعلمون أن لديهم إدارة حكيمة، مؤكداً أنه يطالب كل المصريين للخروج لمقار الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، ليصنعوا عرساً مصرياً تتحدث عنه جميع دول العالم.

ومن جانبه، قال النائب د. محمد سليم، إن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف، الرئيس السيسي، لأنه رجل غامر بنفسه وانحاز للشعب وأنقذ مصر من المؤامرات والأجندات الخارجية التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار الوطن، مؤكدا التأييد والدعم للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

وأوضح النائب جمال كوش  عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان فى البلاد، والإصلاحات التى شهدتها البلاد، داعيًا أهالى المحافظة للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد علاء صبيح أمين التنظيم ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، هدية من الله سبحانه وتعالى لمصر، ليدعم الاستقرار، والله حفظ مصر، وذكرها فى كتابه العزيزأكثر من مرة، وكلمات الرسول صلى الله عليه وسلم دليل على مدى مكانة مصر وجنودها، ومن الجائز أن تختلف أوتتفق مع النظام، ولكن لابد من إعمال العقل قبل كل شيء، فالناظر حوله يرى أن الرئيس استجاب للمصريين فى خوضه للانتخابات، وعندما تقدم للانتخابات قالوا له ستكون المهمة صعبة، وتحتاج للكثير من التضحيات، وبرغم ذلك تحملها، وبعد مرور 4 سنوات، نتحدث عن مشروعات تنموية واحتياطي نقدي وصل لـ 42 مليار ونصف مليار دولار، ومن المحتمل أن يزيد لضعف هذا الرقم، نتحدث عن إصلاح حقيقي، ومشروعات لا حصر لها.

كما أشارت رضوى الشافعى من جانبها إلى أهمية دور المرأة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة النجاح في شتي المجالات.

وفي نهاية هذا اللقاء الحاشد فقد قام قيادات حزب مستقبل وطن بالقليوبية و يتقدمهم الدكتور أحمد عامر الخولي أمين عام المحافظة ، بتكريم أهالي الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء هذا الوطن .

موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر  (1)موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر (1)

 

موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر  (2)موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر 
 
موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر  (4)موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر 
موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر  (5)موتمر حاشد لدعم الرئيس بشبين القناطر 

 


الأكثر قراءة



print