الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:56 م

واستعاد مكانة مصر..

النائب بدوى النويشى بمؤتمر مستقبل وطن: السيسى قاد مصر في ظروف صعبة

النائب بدوى النويشى بمؤتمر مستقبل وطن: السيسى قاد مصر في ظروف صعبة جانب من المؤتمر
الجمعة، 09 مارس 2018 08:28 م
كتب هشام عبد الجليل

نظم حزب مستقبل وطن ببني سويف، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، بمركز الواسطى  ببنى سويف، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وفيديو انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 
شهد المؤتمر حضور النائب احمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائب بدوى النويشى "عضو مجلس النواب عن الحزب" ووائل محفوظ "أمين المحافظة" وياسر الوكيل "أمين المركز"، وجلال مطر "أمين العمال بالمحافظة والراعي للمؤتمر"ومحمد الصباغ" أمين الإعلام بالحزب والمدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى"، وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والآلاف من أهالى المركز والقرى التابعة.
 
فى البداية أكد النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن على أن الرئيس السيسي قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع  ، و أن مصر ستتجاوز أزمتها ولن تنكسر إرادة شعبها ، والتى وقفت على أقدامها من جديد تحت رعاية منقذ مصر الرئيس السيسي بصدق وإخلاص ، وستستكمل المسيرة ، وسترد كيد الكائدين وشماتة الشامتين ، وستثبت ذلك بروح وعزم المصريين، وبوحدة وتماسك هذا الشعب، وبتمسكنا بعزة مصر وكرامتها وهويتها الخالدة، فهي أساس وجودنا وجوهره لأكثر من سبعة آلاف عام.
 
وأضاف "النويشى" خلال كلمته بمؤتمر مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف ، أنه ستعيش هذه الروح فينا ما دامت مصر وشعبها ، ستعيش في كل واحد من فلاحينا وعمالنا ومثقفينا، ستبقى في قلوب شيوخنا وشبابنا وأطفالنا، مسلميهم وأقباطهم.
 
وأشار نائب مستقبل وطن ، إن اليوم يتزامن مع يوم ذكرى الشهيد ، ومن هنا أوجه رسالة للشعب المصري : إن شهدائنا قدموا أرواحهم فداء لكم ليتركوا لكم المجال للأمان والحياة فلا تضيعوا تضحياتهم هباء، وانطلقوا إلى العمل والبناء".
 
تابع "النويشى":" ومن هنا يعلن شعب بنى سويف ومركز الواسطى تأييده ومبايعته لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الرجل الأمين على مصر والمصريين ، رئيساً لمصر لفترة ثانية".
 
وطالب وائل محفوظ "أمين عام الحزب بالمحافظة" الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى وحمى مصر من الفتنة الطائفية.
 
وأشار ياسر الوكيل أمين مركز الواسطى إلى أن مصر شهدت فى عهد السيسى شبكة طرق عملاقة، داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التى تواجهها مصر، مجددا الثقة فى السيسى للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.

 


الأكثر قراءة



print