الخميس، 16 مايو 2024 12:49 م

عادل لبيب من البحيرة: السيسى عنوان للمصداقية مع الشعب..المواطنون: ندعمه لستكمال المشروعات العملاقة ومواجهة الإرهاب.. القس يوئيل بسوهاج: نعلن تأييد الكنيسة للرئيس ونصلى دائما من أجل مصر

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لتأييد الرئيس

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لتأييد الرئيس مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لتأييد الرئيس
السبت، 17 فبراير 2018 04:00 ص
المحافظات محمد سليمان - البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة - محمود مقبول - أمين صالح

وزير التنمية المحلية الأسبق: علينا الاحتشاد للتصويت لتوضيح صورة مصر أمام العالمومزمار بلدى وأغانى وطنية فى مؤتمر للنقابة العامة لعمال الزراعة والصيد بكفر الشيخ

                   

نظم عدد من المحافظات مؤتمرات حاشدة ضمت الآلاف لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية وإعلان دعمهم له والاحتشاد فى الانتخابات، حيث ناشد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، المواطنين دعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال المشروعات القومية العملاقة ومواجهة الإرهاب، الذى يريد إسقاط الدولة المصرية.

 

اعضاء-مجلس-النواب-خلال-مؤتمر-حزب-مستقبل-وطن

اعضاء-مجلس-النواب-خلال-مؤتمر-حزب-مستقبل-وطن

وأضاف عادل لبيب على هامش المؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس السيسى فى البحيرة، باستاد دمنهور الرياضى تحت عنوان "وطن يستحق يلا شارك" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية أن الرئيس السيسى عنوانا للمصداقية مع الشعب المصرى ويكفى ما حققه من الأمن والاستقرار للمواطنين بعد غياب طويل خلال السنوات الماضية، كما أنجز الكثير من المشروعات الاجتماعية والصحية وعلى رأسها برنامج مكافحة مرض فيروس سى الذى أرق الملايين من المواطنين.

 

اللواء-عادل-لبيب-وزير-التنمية-الاسبق-فى-المؤتمر

اللواء-عادل-لبيب-وزير-التنمية-الاسبق-فى-المؤتمر
 

وأوضح وزير التنمية المحلية الأسبق على أهمية احتشاد المواطنين للتصويت فى الانتخابات الرئاسية لتوضيح صورة مصر أمام العالم.

شارك فى المؤتمر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وداليا هندى أمين قطاع غرب الدلتا بحزب مستقبل وطن ومحمود مرعى أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات المهنية والقيادات الشعبية بمحافظة البحيرة.

 

اللواء-عادل-لبيب-وزير-التنمية-المحلية

اللواء-عادل-لبيب-وزير-التنمية-المحلية

وتضمن المؤتمر عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال 4 سنوات خاصة المشروعات القومية كما تضمن المؤتمر فقرات فنية للمطرب أحمد ناصر ومحمد شاهين قدما أشهر الأغانى الوطنية.

على جانب آخر، نظمت النقابة العامة لعمال الزراعة والصيد بقرية شباسى عمير، التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، مؤتمراً حاشداً ، لتأييد  الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بحضور 2000 شخص من اللجان النقابية التابعة للنقابة من مختلف أنحاء المحافظة.

 

بدء-مؤتمر-مستقبل-وطن-بالبحيرة
بدء-مؤتمر-مستقبل-وطن-بالبحيرة

 بدأ الاحتفال بالمزمار البلدى والأغانى الوطنية والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتبعتها كلمات التأييد للرئيس للمزارعين والصيادين وأهالى قرية شباس عمير.

وعدد عبدالفتاح مرسال، أمين عام الصندوق بالنقابة العامة وأحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، خلال المؤتمر المشروعات التى شُيدت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأعلن الحضور عن استعدادهم للنزول يوم الانتخاب للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

 

تأييد-الرئيس-لفترة-رئاسية-ثانية
تأييد-الرئيس-لفترة-رئاسية-ثانية

وعلى جانب آخر شهدت مدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، مؤتمراً حاشداً  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة خلال المؤتمر العام للحملة الشعبية لدعم الرئيس "هنتخب الرئيس ثانى" بصالة المناسبات، بحضور عدد كبير من  الفتيات والسيدات والشباب لإعلان تأييدهم للرئيس  فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور محمد الهنداوى رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، وعيد العقارى، رئيس اتحاد الريف والقبائل العربية، وأحمد اللواتى نقيب المزراعين، وخالد زكى منسق عام الحملة الجمهورية وسوزان شعيب نائبه.

 

تواجد-كبير-في-حملة-هنتخب-الرئيس-تاني
تواجد-كبير-في-حملة-هنتخب-الرئيس-تاني

وفى سوهاج عقد أهالى بقرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال المحافظة مؤتمرا جماهيرا حاشدا من أجل إعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فترة رئاسية ثانية شارك فى المؤتمر الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف والدكتورة سحر وهبى مقررة المجلس القومى للمرأة والقس يوئيل ممثل الكنيسة والدكتور محمد عبد اللاه حسانين، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج.

 

جانب-من-الحضور
جانب-من-الحضور

كما شارك فى المؤتمر اللواء أيمن عبد الله مستشار وزير الشباب والكاتب الصحفى أسامة شحاتة نائب رئيس تحرير المساء والدكتور على الخطيب، عميد كلية الدراسات الإسلامية بجرجا سابقا والمستشار عمر الأصمعى وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

جانب-من-المؤتمر
جانب-من-المؤتمر

ومن جانبها استعرضت الدكتورة سحر وهبى عضو المجلس القومى للمرأة بسوهاج الإنجازات التى تمت على مدار السنوات السابقة فى كافة المجالات من بنيه تحتية، وأكدت أن المرأة المصرية خرجت من دائرة التهميش إلى دائرة تولى المناصب القيادية فأصبحت المرأة وزيرة ونائبة بالبرلمان، وأصبحت تتولى ملفات من أقوى وأخطر الملفات بالدولة وعلى رأس ذلك تولى المرأة لوزارة مثل وزارة التخطيط وهى من أخطر الوزارات الموجودة.

 

جانب-من-جماهير--مؤتمر-حزب-مستقبل-وطن
جانب-من-جماهير--مؤتمر-حزب-مستقبل-وطن

وحثت سحر الجميع على الخروج والمشاركة بفاعلية من أجل استكمال مسيرة الديمقراطية وتحقيق الأمل المنشود فى التغير والوصول بمصر إلى بر الأمان وأن دور المواطن فى الحفاظ على مقدرات الواطن والوقوف جنبا إلى جنب مع القيادة السياسية أصبح شيئا مهما جدا من أجل مصر وتنميتها.

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(1)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(1)
 

ومن جانبه قال الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج فى كلمته بالمؤتمر أنه لن يبنى مصر إلا شباب مصر وأن خروج شباب قرية شطورة والمشاركة فى هذا المؤتمر الكبير لدعم وتأييد الرئيس السيسى لهو خير دليل على ما وصل إليه الشباب المصرى من وعى وإدراك وأنه يعلم جيدا كيف يميز بين الشىء الجيد الذى ينفعه و الشىء السيئ الذى يضره وأننا هنا لنقول كلمة حق أن مصر تغيرت إلى الأحسن ونحن فى معركة كبيرة وقوية هى معركتنا مع الأرهاب هذا الإرهاب الذى لا دين ولا وطن له وكل هدفه هو قتل الأمة وتحطيم مقدراتها ولكننى أقول لها مهما فعلت فلن تستطيع أن تهز ذرة تراب واحدة من تراب مصر فمصر محفوظة بإذن الله وأننا سنظل خلف قيادتنا السياسية ندعمها حتى تصل مصر إلى بر الأمان حفظ الله مصر شعبا وجيشا وشرطة.

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(2)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(2)
 

وقال القس يوئيل ممثل الكنيسة فى كلمته مصر هى الأمل الوحيد الباقى للأمة العربية، وأنه لن يستطيع أحد أن يفرق بين نسيجى الأمة وستظل مصر داعمة لكل مسيرات التنمية ونحن نعلن تأييد الكنيسة للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة من أجل الأمن والأمان واستكمال ما قد بدأه الرئيس من إنجازات لمسناها على أرض الواقع ونصلى دائما من أجل مصر ومن أجل أن يوفق الرئيس فى كل خطواته.

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(3)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(3)
 

يذكر أن المؤتمر بدأ بالسلام الجمهورى والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من قوات الجيش والشرطة.

 
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(5)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(5)

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(6)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(6)

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(8)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(8)

 

مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(9)
مؤتمر-حاشد-بسوهاج-(9)

 

مؤتمر-لحملة-هنتخب-الرئيس-تاني
مؤتمر-لحملة-هنتخب-الرئيس-تاني

 

مؤتمر-لعمال-الزراعة-والصيد-لتأييد-الرئيس-بكفر-الشيخ
مؤتمر-لعمال-الزراعة-والصيد-لتأييد-الرئيس-بكفر-الشيخ

 

مؤتمر-مستقبل-وطن-لدعم-السيسى
مؤتمر-مستقبل-وطن-لدعم-السيسى

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print