الجمعة، 29 مارس 2024 01:41 ص

استغاثات من انسداد مصرف قرية الصالحية فى البحيرة بالقمامة.. وغرق شوارع القطامية فى التجمع الثالث بمياه الصرف الصحى يثير غضب السكان .. وأهالى كفر الجبل بالجيزة يطالبون بتطوير المركز الطبى

دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان

دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان
السبت، 25 نوفمبر 2017 12:00 م
كتب آسر أحمد

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات، عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف.

 

صور.. انسداد مصرف قرية الصالحية فى البحيرة بالقمامة

 

أرسل القارئ أحمد عمارة، شكوى من وجود مصرف ممتلئ بالقمامة والحيوانات النافقة بقرية الصالحية التابعة لمركز أبو حمص فى البحيرة.

 

وطالب القارئ من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، المسئولين بالمجلس المحلى بضرورة صيانة مصرف القرية، لا سيما أن انسداد المصرف يؤدى لطفح مياه الصرف بالشوارع.

المصرف ممتلئ بالقمامة
المصرف ممتلئ بالقمامة

 

جانب من المصرفجانب من المصرف

 

غرق شوارع القطامية فى التجمع الثالث بمياه الصرف الصحى

 

أرسل القارئ محمد الملاح، شكوى من غرق شوارع القطامية بحى التجمع الثالث، بالقاهرة الجديد بمياه الصرف الصحى، لافتا إلى أنها تعوق حركة السير لغلق المياه لحارة كاملة بسبب هبوط مستوى الأرض.

 

وطالب القارئ من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، المسئولين بضرورة العمل على شفط المياه، والتى تؤثر على أساسات المنازل بالمنطقة.

غرق الشوارعغرق الشوارع

 

 

شكوى من تعنت المخابز فى قرية الساوى بالمنيا لعدم صرف حصة الخبز المكررة

 

اشتكى القارئ محمد مختار فى قرية الساوى بمركز العدوة التابع لمحافظة المنيا، من تعنت المخابز بالقرية وإصرارهم على عدم صرف حصة الخبز بشكل كامل، لافتا أن كل شخص يحصل على رغيفين فقط.

 

وأكد القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن، أن أصحاب المخابز لا يهتمون بالشكاوى، لافتا أنه لا يوجد غير قريتهم فقط التى يوجد بها هذا التصرف.

 

أهالى كفر الجبل بالجيزة يطالبون بتحويل مركز طبى إلى مستشفى متكامل

 

طالب أهالى منطقة كفر الجبل بمحافظة الجيزة بتحويل مركز صحة كفر الجبل، من طب الأسرة إلى مستشفى تكاملى صحى، وتطوير المركز، والذى يعانى من  نقص فى الأدوية وبعض التخصصات مثل الجراحة.

 

وطالب القارئ، محمد أبو عيسى، أحد أهالى المنطقة، المسئولين المختصين بسرعة العمل على تحويل المستشفى إلى تكاملى لخدمة المواطنين والذى يبلغ عددهم أكثر من 200 ألف فى المنطقة.

 

صور.. "صرف القاهرة" ترد على شكوى غرق شوارع الهضبة الوسطى بالمقطم

 

أرسلت شركه القاهرة للصرف الصحى ردا على ما جاء فى شكوى القارئ محمد الملاح، والذى نشرت فى باب "صحافة المواطن" تحت عنوان: " غرق شوارع الهضبة الوسطى بالمقطم بمياه الصرف الصحى".

 

وقال وليد يحيى المستشار الإعلامى لشركة القاهرة للصرف الصحى، إن فريق الصيانة المختصة بالمنطقة انتقل إلى الشارع المذكور، وتبين أنه لا يوجد أي طفح بالشارع.

أتوبيس يسير فى الشارع بدون وجود مياهأتوبيس يسير فى الشارع بدون وجود مياه

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


print