الأحد، 28 أبريل 2024 07:54 م

شكوى من أولياء الأمور عن تردى الخدمات والإهمال بمدرسة الرياض فى أبو زعبل

شكوى من أولياء الأمور عن تردى الخدمات والإهمال بمدرسة الرياض فى أبو زعبل وزارة التربية والتعليم
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:27 م
كتب أحمد جودة

اشتكى أولياء أمور من تضرر أطفالهم نتيجة تردى الخدمات بمدرسة الرياض القديمة بأبو زعبل، تتمثل فى عدم الإهتمام بالمرافق كالحمامات، وتكدس الفصول، وانتشار القمامة.

 

وأشار عمرو عبد العزيز، أحد أولياء الأمور،  عبر شكواه، إلى وجود تجاوز وتعدى بالضرب على التلاميذ خلال يومهم الدراسى، من بعض المدرسين، وتم عمل محضر رسمى بواقعة الاعتداء على طالب بالمدرسة برقم 12066 / 2017، ادارى مركز الخانكة.

 

وطالب ولى الأمر، وزارة التربية والتعليم، باتخاذ الإجراءات القانونية، وتشكيل لجنة لتفقد المدرسة ورصد المخالفات ووقائع الاعتداء على الأطفال، مضيفا «لا يوجد رقابة على التلاميذ فى الفسحة وأثناء الخروج مما يعرض حياة الطلاب الى الخطر».

 

وتابع «أولياء الأمور يعانون من اضطرار حجز لأولادهم دورس خصوصية، بعد تعنت إدارة المدرسة لعدم التزامها بالمنهج المقرر حسب الخطة الموضوعة من قبل الوزارة، والتى تطالب المدرسين باحضار كتب خارجية» .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


الأكثر قراءة



print