الجمعة، 17 مايو 2024 01:24 ص

قارىء يطالب بإصلاح ورصف أرضية مزلقان فيكتوريا فى الإسكندرية.. "انحشار" أتوبيس أسفل قاعدة كوبرى المندرة.. تدلى الأسلاك من أعمدة الإنارة يهدد أهالى الحى الترفيهى بالعبور

مشكلات الدوائر على مائدة النواب

مشكلات الدوائر على مائدة النواب مشكلات الدوائر على مائدة النواب
السبت، 16 سبتمبر 2017 12:00 م
كتب ــ هيثم سلامة

تلقت خدمة صحافة المواطن عشرات الرسائل، والتى كشفت عن مشاكل فى شوارع المحروسة، وكانت الرسائل الأبرز عن مشاكل شبكات الصرف الصحى التى داهمت وأغرقت مناطق عديدة فى الجمهورية، ونستعرض فى السطور التالية عددا منها.

 

قارئ يطالب بإصلاح ورصف أرضية مزلقان فيكتوريا فى الإسكندرية

 

طالب القارئ أحمد صلاح، بضرورة رصف وصيانة أرضية مزلقان فيكتوريا فى الإسكندرية، بعد وقوع العديد من الحوادث جراء ذلك.

 

وقال القارئ، لا بد من إصلاح ورصف أرضية المزلقان فى أسرع وقت، خاصة بعد سقوط عدد من المارة وإصابتهم، مطالباً المسئولين بالحى التدخل تجنباً للمزيد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

أرضية مزلقان فيكتوريا
أرضية مزلقان فيكتوريا

 

قارئ يرصد "انحشار" أتوبيس أسفل قاعدة كوبرى المندرة فى الإسكندرية

 

رصد القارئ محمود باسم، صورة أتوبيس نقل كبير بعد عجزه عن المرور أسفل، قاعدة كوبرى المندرة شرق محافظة الإسكندرية، وقال القارئ، إن الحادث وقع عقب صلاة الجمعة، أمس، مؤكدا عدم وجود أى إصابات نهائيا.

 

انحشار أتوبيس
انحشار أتوبيس

 

بالصور.. شكوى من غياب الخدمات بمدينة الملك عبد الله للإسكان الاجتماعى بالسويس

 

أرسل القارئ مصطفى بدوى، أحد سكان مدينة الملك عبد الله بالسويس، المخصصة للإسكان الاجتماعى، شكوى من الصرف الصحى وعدم تغطية بالوعات الصرف بالشوارع، فضلا عن رشح المياه داخل وخارج الشقق.

 

وقال القارئ لـ"اليوم السابع": "مكملناش سنة تسليم وكل اللى استلم حوالى 1400 من أصل 3000، واللى سكن حوالى 800 أسرة وظهرت العيوب، ورحنا قدمنا شكوى فى مجلس الوزراء وزارة الإسكان محدش رد علينا بجانب أنه مفيش محلات تجارية ولا مركز طبى ولا أى مشروع خدمى نحن نعيش فى صحراء".

 

الرشح يهدد المبانى
الرشح يهدد المبانى

 

المجارى تغرق شارع محمد نوار ببشتيل.. والأهالى "عاوزين حل جذرى"

 

يعانى أهالى شارع محمد نوار المتفرع من شارع مسجد الصالحين ببشتيل البلد بالجيزة، من طفح مياه المجارى حتى وصلت إلى المنازل،  مشيرين إلى أن ذلك المشهد يتكرر يوميا، ويتم تقديم شكاوى يوميا إلى المسئولين دون جدوى.

 

وأوضح القارئ طه حسن حسين، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن ، قائلاً: "نعانى من طفح مياه المجارى المستمر، حتى دخلت المياه إلى بيوتنا، ونرجو إنقاذ منازلنا من الغرق وأولادنا من الأمراض، وإيجاد حل جذرى لمشكلة المجارى على مستوى بشتيل ".

 

المجارى فى بشتيل
المجارى فى بشتيل

 

بالصور.. تدلى الأسلاك من أعمدة الإنارة يهدد أهالى الحى الترفيهى بالعبور

 

أرسل القارئ أحمد فواز والمقيم فى عمارة 9 فى الحى الترفيهى بمدينة العبور، شكوى من تدلى الأسلاك الكهربائية وخروجها من أعمدة الإنارة، مما يهدد بكارثة عند ملامسة الأطفال لها.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى من خروج وتدلى الأسلاك الكهربائية العارية من الأعمدة الكهربائية مع اقتراب فصل الشتاء، مما ينذر بكارثة عند نزول الأمطار أو ملامسة الأطفال لها، ونرجو سرعة الاستجابة فى أقرب وقت".

 

الاسلاك الكهربائية وخروجها من أعمدة الإنارة
الأسلاك الكهربائية وخروجها من أعمدة الإنارة

print