الخميس، 18 أبريل 2024 08:17 ص

صفحات النواب تمتلئ بالفعاليات ونشر أخبار دوائرهم.. الأعضاء يستخدمون "فيس بوك" للتواصل مع أهالى الدوائر وتلقى شكاوى وطلبات المواطنين والرد على الأسئلة

مشاهير البرلمان على "سوشيال ميديا"

مشاهير البرلمان على "سوشيال ميديا" مشاهير البرلمان
الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:00 م
كتب مصطفى السيد
أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى وسيلة ضرورية لنواب البرلمان لاستخدامها بشكل دائم فى إطار الحرص على التفاعل المستمر مع أهالى دوائرهم، ويحرص عدد كبير من نواب البرلمان على نشر الفعاليات التى يقومون بها فى دوائرهم، كما يحرص بعضهم على الرد على أسئلة واستفسارات المواطنين فى التعليقات على "فيس بوك".

ويرصد "برلمانى" أبرز النواب ممن يحرصون على نشر فعالياتهم بشكل شبة دائم على وسائل التواصل الاجتماعى.

البداية مع النائب جون طلعت عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان، نائب دائرة شبرا، الذى يدون بشكل شبة يومى على "فيس بوك" الفاعليات التى يقوم بها والتواصل مع المسئولين فى المحافظة لحل مشاكل الدائرة.

 

جون طلعتجون طلعت

 

النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية يتواصل بشكل مستمر مع أهالى الدائرة لتلقى شكاوى المواطنين وطلباتهم، كما يرد على أسئلة الأهالى فى التعليقات.

دمحمد فؤالنائب محمد فؤاد                        

كذلك الوضع بالنسبة للنائب محمد الكومى عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس فى نشر الفاعليات التى يقوم بها، والتواصل مع أهالى الدائرة فى حل مشاكلها.

محمد الكومىمحمد الكومى

أما النائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، ونائب دائرة بولاق وقصر النيل فعادة ينشر طلبات الإحاطة التى يقدمها للمجلس النواب، وما قام به من إصلاحات فى الدائرة.

محمد المسعودمحمد المسعود

بينما النائب محمود عطية عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة فيتلقى شكاوى الأهالى وطلباتهم على صحفة الرسمية على "فيس بوك".

محمود عطيةمحمود عطية

والنائب هشام الشيعينى رئيس لجنة الزراعة والرى بالبرلمان فعادة ما ينشر أهم الأخبار التى تقوم بها لجنة الزراعة وما يقوم به فى الدائرة، ويحرص على تهنئة المواطنين فى المناسبات.

هشام الشعينىهشام الشعينى

 النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان عادة ما يقوم بنشر أخبار لجنة الإدارة المحلية وما تقوم به فى إطار حل مشاكل الصرف الصحى والقمامة كما كان آخر ما نشره على صفحة الشخصية فعاليات تفقد وفد برلمانى لجزيرة الوراق.

أحمد السجينىأحمد السجينى
النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ينشر الفعاليات التى يقوم بها من مؤتمرات جماهيرية لتلقى طلبات وشكاوى المواطنين، كما يقوم بنشر مقالاته والرد على أسئلة وشكاوى الأهالى.
 
محمد الغولمحمد الغول
 
النائب عاطف عبد الحميد ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن"، يقوم بنشر فعالياته بمحافظة قنا، وما يتم من أعمال الصيانة والإصلاح فى دائرته.
 
عاطف ناصرعاطف ناصر
 
أحمد زيدان عضو لجنة الاتصالات يحرص على نشر أخباره على صفحته بـ"فيس بوك"، ويقوم بالرد على طلبات الأهالى.
أحمد زيدانأحمد زيدان
 
النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب عن دائرة الفيوم، عادة ما ينشر الفعليات التى يقوم بها على مستوى الدائرة ودائم التواصل مع المواطنين.
 
 
سيد سلطانسيد سلطان

 


print