الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:43 ص

علاء عابد: عجلة الزمان لن تعود للوراء.. و"المصريين الأحرار" يبدأ مرحلة جديدة بعد تصحيح مساره.. الجوهرى: خليل الأجدر برئاسة الحزب.. أبو العلا: انتظروا أداءً مشرفا للنواب لخدمة الوطن والمواطن

برلمانية المصريين الأحرار تدعم عصام خليل

برلمانية المصريين الأحرار تدعم عصام خليل برلمانية المصريين الأحرار تدعم عصام خليل
الإثنين، 27 مارس 2017 04:01 ص
كتبت سماح عبد الحميد
بعد إعلانه رئيسًا لحزب المصريين الأحرار بالتزكية، التف عدد كبير من النواب حول الدكتور عصام خليل لتهنئته، بعد أن منحوه كلهم الثقة لاستكمال المشوار الذى بدأه فى إدارة الحزب منذ عام.

علاقة خليل بالهيئة البرلمانية للحزب، والتى بدأت منذ اختياره لكل نائب للنزول الانتخابات باسم الحزب، تطورت بدرجة كبيرة على مدار عام كامل، وهو ما دفعهم إلى منحه الثقة الكاملة، مرة أخرى، فضلا عن دعمه فى الأزمة الأخيرة التى حدثت داخل الحزب، والتى لعبت الهيئة البرلمانية للحزب دورا أساسيا فيها كداعم ومساند لعصام خليل.
عصام-خليل

عابد: المصريين الأحرار يبدأ مرحلة جديدة ومختلفة بعد تصحيح مساره

وقال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن نجاح الحزب فى إجراء انتخاباته، خطوة مهمة سيتبعها العديد من المفاجآت والقرارات خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المصريين الأحرار يبدأ مرحلة جديدة ومختلفة بعد تصحيح مساره.

وأضاف عابد لـ"برلمانى" أن مشهد المؤتمر العام أول أمس، وعدد الحضور والمشاركة خير دليل على ما سيصبح عليه حزب المصريين الأحرار خلال الفترة المقبلة .
علاء-عابد


وتابع عابد" عجلة الزمن لن تعود للوراء مرة أخرى، والحزب يسير فى الطريق الذى رسمه لتقديم تجربة سياسية مختلفة، تحقق الديمقراطية، وتعمل لمصلحة المواطن المصرى أولا ولصالح بناء مصر" ، مؤكدا أن كل محاولات التشويش على الحزب خلال الفترة الماضية باءت بالفشل، لافتا إلى أن قافلة الحزب تسرى ومستمرة ولا يعنيها غير ذلك.

وفى سياق متصل، قال عابد أن كل أعضاء المؤتمر العام منحوا ثقتهم للدكتور عصام خليل، لأنه الأجدر لقيادة الحزب خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن خليل منذ توليه رئاسة الحزب يشهد له بالنجاح سواء فى إدارة الانتخابات البرلمانية للحزب وحصول الحزب على المركز الأول، أو فى التواصل مع مختلف النواب.

ووعد عابد بأداء مشرف وقوى للهيئة البرلمانية للحزب، وتقديم المزيد من مشروعات القوانين التى تحقق مستوى حياة أفضل للمواطنين.

أبو العلا يعد بأداء مشرف من قبل الهيئة البرلمانية للحزب فى مجلس النواب


الدكتور أيمن أبو العلا والحاصل على الأعلى أصوات فى انتخابات الهيئة العليا للحزب، توجه بالشكر لكل أعضاء الحزب على منحهم الثقة له فى انتخابات عضوية الهيئة العليا، وحصوله على المركز الأول فى التصويت .

أيمن-أبو-العلا


وأضاف أبو العلا لـ"برلمانى" أن المؤتمر العامة، منحه ثقة عالية، لافتا على أن الجميع سيعمل على رفعة شأن حزب المصريين الأحرار، والعمل على تحقيق معادلة جيدة داعمة للدولة المدنية والديمقراطية.

ووعد أبو العلا أعضاء الحزب بأداء مشرف من قبل الهيئة البرلمانية للحزب فى مجلس النواب، لافتا إلى أنهم سيعملون بشكل أساسى لصالح رفعة المواطن المصرى بصفة عامة، وحزب المصريين الأحرار، وسيبذلون أقصى ما فى وسعهم لتحقيق ذلك.
وأكد أبو العلا، أن كل أعضاء المؤتمر العام منحوا الثقة لعصام خليل فى رئاسة الحزب لأنه قدم ما يستحق ذلك، لافتا إلى أن من كان يرى فى نفسه القدرة على التقدم لانتخابات رئاسة الحزب كان له الحق فى التقدم.

وأشار أبو العلا إلى أن الدكتور عصام خليل حصل على ثقة الجميع، وكونه المرشح الوحيد لرئاسة الحزب فهذا يضيف له ولا ينتقص منه أو من الانتخابات فى شيئ، لافتا إلى أن خليل حصل على ثقة الأعضاء لأنه بذل مجهودًا فى إدارة الحزب منذ وجوده فى منصب الرئيس، وما فعله خليل معروف لدى الجميع، وواضح على أرض الواقع.

الجوهرى: عصام خليل هو الأجدر برئاسة الحزب


فى حين قال اللواء سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة زفتى، إن الدكتور عصام خليل هو الأجدر برئاسة الحزب.

وأضاف "الجوهرى"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أنه جاء بمشاركة وفد من أعضاء الحزب فى زفتى لدعم الدكتور عصام خليل، وتأكيد المضى قدمًا فى تصحيح مسار الحزب.

سلامة-الجوهرى

وأشار الجوهرى إلى أن حجم المشاركة من قِبَل أعضاء الحزب فى الانتخابات هو أكبر دليل على قدرة "المصريين الأحرار" على دخول مرحلة جديدة من المشاركة السياسية والبرلمانية، وأن الحزب سيتواجد بشكل أكبر فى جميع المحافظات، وسيحقق أكبر تواصل مع المواطنين، بما يليق بحجم وقيمة حزب المصريين الأحرار.



الأكثر قراءة



print