الجمعة، 03 مايو 2024 10:56 ص

وكيل "العلاقات الخارجية" بالبرلمان لرئيس أمريكا القادم: آن الأوان لتعرفوا أن "30 يونيو" إرادة شعب.. والنائبة غادة عجمى لمرشح رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية: "ابعد عن مصر وإلا هتتعب"

رسائل "نواب مصر" لـ"ترامب وهيلارى"

رسائل "نواب مصر" لـ"ترامب وهيلارى" رسائل "نواب مصر" لـ"ترامب وهيلارى"
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 08:00 ص
كتب عبد الرحمن مشرف
ينطلق بعد قليل سباق الانتخابات الأمريكية بين المرشحين دونالد ترامب وهيلارى كلينتون فى ترقب كبير من العالم المنتظر تغير نوعى فى السياسة الأمريكية عقب انقضاء مدة الرئيس الحالى باراك أوباما وتولى الرئيس الجديد.

انتخابات امريكية copy

كريم درويش: مصر دائمًا حريصة على كل علاقتها الدولية


من جانبه قال الدكتور كريم درويش، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب تعقيبًا على انطلاق ماراثون الانتخابات الأمريكية اليوم الثلاثاء، أنه قد آن الأوان للرئيس القادم أن يقبل الصورة الحقيقية عن الوضع الحالى، وما حدث فى 30 يونيو قد اتعرفوا بحقيقتها الكاملة وأنها ثورة عبرت عن إرادة الشعب المصرى.

كريم درويش (2)

وأضاف وكيل العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى تصريح لـ"برلمانى" أن مصر دائمًا حريصة على كل علاقتها الدولية وتحترم خصوصية الدول ولا تتدخل فى شؤون الدول الأخرى، ونتوقع دائمًا المعاملة بالمثل موجهًا رسالته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: "مصر كلها معك ونحن نثق فى قيادتك وإلى مستقبل أفضل بإذن الله".

كلينتون_1

غادة عجمى: السياسة الأمريكية تجاه مصر والعالم العربى لن تتغير


ومن جانبها قالت النائبة غادة عجمى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن السياسة الأمريكية تجاه مصر والعالم العربى لن تتغير ولو تغير الرؤساء بدليل انتهاج أوباما نهج سلفه جورج بوش.

غادة عجمى

وأضافت غادة عجمى فى تصريح لـ"برلمانى" فى رسالتها الختامية لمرشحى الرئاسة الأمريكية قبل ساعات قليلة من انطلاق ماراثون الانتخابات الأمريكية بين المرشحين دونالد ترامب وهيلارى كلينتون، أن تتمنى من الرئيس القادم "أيا كان هو" أن يبتعد بسياساته عن مصر درءا لسلامته، قائلة: "وإلا هيتعب" مؤكدة أن مصر لن تركع لأحد لا بالتبعية ولا بالضغط.

ترامب


print