الخميس، 13 يونيو 2024 08:27 م

جامعة القاهرة تؤجل اجتماعها لمناقشة تقديم موعد امتحانات كلية الحقوق للأربعاء

جامعة القاهرة تؤجل اجتماعها لمناقشة تقديم موعد امتحانات كلية الحقوق للأربعاء الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة
الثلاثاء، 29 مارس 2016 03:23 م
كتب وائل ربيعى
قررت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار، تأجيل اجتماع مجلسها الذى كان مقرّرًا له اليوم الثلاثاء، إلى غد الأربعاء؛ وذلك لمناقشة تقديم موعد الامتحانات بكلية الحقوق بالجامعة، والاستعدادات النهائية للامتحانات فى كليات الجامعة المختلفة، إضافة إلى عدة أمور إدارية أخرى.

كان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، قد نفى ما تردد عن تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالجامعة، مؤكّدًا أنه ليس صحيحًا بالمرة، وغير مطروح نهائيًّا، وأن الامتحانات فى شهر رمضان الكريم أمر طبيعى، مضيفًا: "الحالة المطروحة للمناقشة فى مجلس الجامعة المقبل يوم 30 مارس، هى كلية الحقوق، وذلك بسبب مواعيد الامتحانات بها، التى تعقد فى الفترة من 3 إلى 6 مساء".

وأشار رئيس جامعة القاهرة فى تصريحات صحفية، إلى أن هناك مقترحين مطروحين للمناقشة بمجلس الجامعة، فيما يخص امتحانات كلية الحقوق، أولهما تبكير موعد الامتحانات أسبوعًا لتنتهى قبل شهر رمضان المبارك، نظرًا لتأخر الفترة التى يؤدى فيها الطلاب الامتحانات، مؤكّدًا أن هناك حلولا بديلة ستتم مناقشتها، ومن بينها إيجاد أماكن بديلة.
كانت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب جامعة القاهرة، قد أعلنت عن تقديم مواعيد الامتحانات بالجامعة، قائلة: "مفيش امتحانات فى رمضان، وتنتهى الدراسة فى الجامعة لجميع الطلاب يوم 5 مايو المقبل، وتنتهى كل أعمال الامتحانات قبل بدء شهر رمضان المبارك".


الأكثر قراءة



print