الإثنين، 29 أبريل 2024 12:31 م

عبد المحسن سلامة: مقال الرئيس السيسى فى "الأهرام" يؤكد تقديره لكل العاملين بمهنة الصحافة

عبد المحسن سلامة: مقال الرئيس السيسى فى "الأهرام" يؤكد تقديره لكل العاملين بمهنة الصحافة  عبد المحسن سلامة
الأحد، 29 أكتوبر 2023 03:00 م
كتب محمود حسين
وجه عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، تحية شكر وتقدير باسم كافة العاملين في المؤسسة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على المقال الذى خص به الجريدة بمناسبة صدور العدد 50000 للأهرام، وأعرب خلالها عن تقديره واعتزازه بمهنة الصحافة، ومؤسسة الأهرام العريقة، التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من 148عاما منذ تأسيسها في 27ديسمبر 1875 حتى الآن.
 
وقال "سلامة"، إن مقال الرئيس السيسي الذي حمل عنوان "تحية تقدير واعتزاز"، يؤكد على التقدير الكبير من الرئيس لمهنة الصحافة والصحفيين بشكل عام واعتزازه وتقديره للعمل الصحفي في مصر ودور الصحافة في المجتمع.
 
وأضاف "سلامة"، أن مقال الرئيس أكد على تقديره لتاريخ مؤسسة الأهرام العريقة وتاريخها الحافل منذ تأسيسها منذ ما يقرب من 148 سنة في عام 1875، وهو أمر عظيم أن يكتب رئيس الجمهورية لجريدة الأهرام تقديرا لإصدار 50 ألف عدد من الجريدة، وهو رقم ضخم جدا، موضحا أن الرئيس أكد على السجل الحافل للأهرام ودورها الوطني، وكذلك دور الصحافة عموما، في وقت السلم والحرب.
 
وتابع رئيس مجلس إدارة الأهرام: الرئيس السيسي اختص الأهرام بمقال، وذلك تقديرا منه لكل العاملين في مهنة الصحافة، ولدور الأهرام على مدار فترة كبيرة منذ تأسيسها تقترب من قرن ونصف القرن في تاريخ العمل الصحفي، حافظت على تواجدها واستقرارها ودورها الوطني في دعم الدولة المصرية، تتجاوز كل أزمة وتخرج أكثر قوة وانتصار، فالأهرام رمز القوة الناعمة في مصر.
 
ولفت إلى أن مقال الرئيس تناول الحديث عن دور الأهرام ومهنة الصحافة والإعلام عموما في وقت السلم في التنمية والتقدم والتثقيف والتنوير والوعي، وفي وقت الحرب كذلك، في كل الأحداث الساخنة الصحافة تكون مشاركة وتلعب دورا كبيرا، ومنها القضية الفلسطينية والتي أشار إليها الرئيس في المقال على مدار تاريخها وحتى الأحداث الجارية التي بدأت يوم 7 أكتوبر الجاري .
 
واختتم "سلامة" حديثه، قائلا: "نوجه الشكر والتحية والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المقال الذي خص به جريدة الأهرام وعلى تقديره لمهنة الصحافة والعاملين بها".

الأكثر قراءة



print