الإثنين، 06 مايو 2024 06:02 م

النائب محمد البدرى: كلمة السيسي طمأنت جموع المصريين بشأن تطورات الأزمة الفلسطينية

النائب محمد البدرى: كلمة السيسي طمأنت جموع المصريين بشأن تطورات الأزمة الفلسطينية محمد صلاح البدرى
السبت، 28 أكتوبر 2023 11:00 م
أشاد  الدكتور محمد صلاح البدرى، عضو مجلس الشيوخ،  بكلمة الرئيس السيسي اليوم  خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوى للصناعة فى نسخته الثانية، اليوم، مؤكدا أنه استهدفت عدد من الرسائل الهامة التى تهم الشعب المصري في ظل التطورات الصعبة التي تمر بها المنطقة على إثر العدوان الإسرائيلي على غزة.
 
وأضاف البدرى، بأن الرئيس السيسي دائما ما يحرص على طمأنة الشعب المصري والتأكيد على أن أمن مصر لا يمس، مشدا على أن الدولة المصرية بذلت جهودا كبيرة في دعم الأشقاء في فلسطين عن طريق التحرك على كافة المستويات وإرسال المساعدات إلى الأشقاء في فلسطين.
 
وثمن البدري، رسالة الرئيس السيسي للمصريين ودعوته لهم بالعمل والإنتاج، وإعلانه تقديم دعم وتسهيلات للمنتجين والمصنعين، قائلا:" الرئيس السيسي حريص على تطور الصناعة للوصول إلى الجمهورية الجديدة التي نأمل بها، فضلا عن ضرورة الاعتماد على المنتج المحلي من أجل توفير العملة الصعبة".
 
وأشار  عضو مجلس الشيوخ، إلى أن رسائل الرئيس السيسي خلال ملتقى الصناعة تؤكد قوة الدولة اقتصاديًا وعسكريًا، فضلا عن ان الرئيس السيسي  يتبنى استراتيجية واعدة لتعميق الصناعة وتوطين التكنولوجيا وتعديل مسار الاقتصاد الوطني، بالاضافة إلى حرصه للحفاظ على  مقدرات الوطن وما تم إنجازه خلال السنوات العشر الأخيرة.

الأكثر قراءة



print