الجمعة، 17 مايو 2024 06:08 ص

اليوم.. ختام فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية فى مصر بدار الأوبرا المصرية

اليوم.. ختام فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية فى مصر بدار الأوبرا المصرية                                                  وزارة البيئة
الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:30 ص
كتب محمد محسوب
تختتم اليوم فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية برعاية وزارة البيئة، من خلال قطاع حماية الطبيعة وبالتعاون مع مؤسسة شباب بتحب مصر ونادى انفنتى للتصوير، والذى يقام فى مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية فى الفترة من ١٥-١٨ يناير.

يضم المعرض مجموعة من الصور للمحميات الطبيعية ضمن مشروع "اعرف محميتك" والتى تم التقاطها من خلال سلسة من الزيارات التى نظمتها المؤسسة إلى محميات رأس محمد ونبق ووادى الريان ومنطقة وادى الحيتان).

أوضحت "مؤسسة شباب بتحب مصر" أن المعرض نتاج لمشروع تقدمت به المؤسسة للوزارة منذ عام ٢٠١٣ وهو مشروع اعرف محميتيك، حيث يعد هذا المعرض هو المرحلة الأولى من المشروع إذ يحتوى المعرض على 55 صورة تم التقاطها من خلال مجموعة من المصورين المحترفين.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، قد قام بتكريم مجموعة من المصورين المحترفين ومجموعة من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما قام بتكريم قطاع حماية الطبيعة بالوزارة والعاملين بالمحميات، واثنى فهمى على جمال وروعة الصور التى التقطها المصورن لتوثيق جمال تلك المحميات.


print