الخميس، 16 مايو 2024 11:41 م

وزير العدل يلتقى سفير ايطاليا لتفعيل التعاون القضائى وتبادل المتهمين بين البلدين

وزير العدل يلتقى سفير ايطاليا لتفعيل التعاون القضائى وتبادل المتهمين بين البلدين وزير العدل يلتقى سفير ايطاليا لتفعيل اتفاقية التعاون القضائى
الإثنين، 30 نوفمبر 2015 05:46 م
كتبت هدى أبو بكر
التقى اليوم المستشار احمد الزند وزير العدل بسفير دولة ايطاليا بمصر لبحث تفعيل اتفاقية التعاون القضائي وتبادل المتهمين والمحكوم عليهم، والتى طلب البرلمان الايطالى اجراء بعض التعديلات البسيطة فى بعض بنودها.

الزند 1

وقال بيان صادر عن اللجنة الاعلامية بوزارة العدل، ان الوزير ابدى استعداده لدراسة هذه التعديلات على وجه السرعة ،كما تحدث السفير بشأن زيادة حجم التعاون القضائي بين وزارة العدل المصرية ووزراة العدل الايطالية واهتمام الحكومة الايطالية بذلك فى حدود العلاقات القوية بين الدولتين.

الزند 2

واكد السفير أنه بصدد القيام بزيارة مدينة شرم الشيخ وذلك فى السادس عشر من شهر ديسمبر القادم برفقة وفد من سفراء دول اوربا بغرض عقد مؤتمر صحفى هناك لتوجيه رسالة إلى شعوبهم يؤكدون من خلالها انها مدينة الأمن و السلام خاصة بعد حادث الطائرة الروسية .

الزند

ومن جانبه أكد المستشار الزند أن الدولة المصرية كانت ولازالت تحمل كل التقدير لدولة ايطاليا حكومة وشعبا خاصة وانها من الدول المؤازرة لمصر عقب ثورة 30 يونيو .


print