الأربعاء، 01 مايو 2024 11:01 ص

محافظ جنوب سيناء يتفقد مطار شرم الشيخ.. ويطالب سائقى التاكسى بحسن معاملة السائحين

محافظ جنوب سيناء يتفقد مطار شرم الشيخ.. ويطالب سائقى التاكسى بحسن معاملة السائحين خالد فودة محافظ جنوب سيناء
الإثنين، 12 سبتمبر 2016 07:03 ص
جنوب سيناء – فايزة مرسال
أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولى يرافقه اللواء أحمد طايل مدير الأمن واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، حيث كان فى استقبالهم المهندس ياسر جاهين نائب مدير المطار والعميد محمد عبد الفتاح مدير أمن الموانئ، تم تفقد صالات الوصول والمغادرة والاطمئنان على إجراءات التفتيش والاستعدادات لاستقبال الزائرين خلال عيد الأضحى المبارك، كما التقى بعدد من السائحين العرب واستمع لآرائهم وشكواهم ومقترحاتهم وتمنى لهم قضاء أوقات ممتعة أثناء زيارتهم.

كما تفقد المحافظ يرافقه اللواء أحمد طايل مدير الأمن واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ عددا من الكمائن الأمنية بمدينة شرم الشيخ والتقى بأفراد وضباط كل كمين من الجيش والشرطة وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك واطمأن على أحوالهم المعيشية ومتطلباتهم وأمر بتوفيرها على الفور لأنهم العين الساهرة على حماية البلاد.

وعلى هامش جولته بمطار شرم الشيخ الدولى اليوم، عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاء مع سائقى التاكسى بالمطار، حيث هنأهم بعيد الأضحى المبارك، وطالبهم بمعاملة السائحين معاملة طيبة وعدم إزعاجهم واستغلالهم، لأن السائق هو أول من يلتقى به السائح فور وصوله وآخر من يراه عند المغادرة.

كما طالبهم بارتداء الزى الخاص بهم والذى تسلموه من المحافظة ليظهروا بالمظهر المشرف، مؤكدا أنه سيتم تكريم المتميزين منهم، مشددًا على أن أى فرد منهم يخالف التعليمات سيعاقب بشدة ويمنع من دخول شرم الشيخ، كما أمر بعمل مظلة لهم وإعادة دراسة العمل بتعريفة مقننة لفتح العداد تتناسب مع طبيعة العمل وظروفهم المعيشية.

وشارك فى اللقاء اللواء أحمد طايل مدير الأمن واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ والمهندس ياسر جاهين نائب مدير المطار والعميد محمد عبد الفتاح مدير أمن الموانئ والعقيد شريف نافع نائب مدير المرور.

print