الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:07 ص

حصاد المحاكم.. نيابة المنصورة تتهم توفيق عكاشة بخطف نجله والشروع فى قتل شقيق طليقته

حصاد المحاكم.. نيابة المنصورة تتهم توفيق عكاشة بخطف نجله والشروع فى قتل شقيق طليقته توفيق عكاشة
الجمعة، 08 يوليو 2016 03:24 ص
كتب برلمانى
سلمت نيابة ثان المنصورة، نجل توفيق عكاشة لطليقته الإعلامية رضا الكرداوى، كونه فى فترة الحضانة، وقد غادرت "الكرداوى" سرايا النيابة ومعها ابنها يوسف، بينما تم ترحيل توفيق عكاشة وشقيقها لقسم شرطة المنصورة فى انتظار قرار النيابة العامة.

وقدمت رضا الكرداوى للنيابة العامة نص الرسائل المتبادلة مع توفيق عكاشة، والتى يطلب فيها رؤية ابنه، نافيًا ما ادّعاه من أن الطفل كان معه ولم يخطفه.

وكانت قوات الأمن بقسم شرطة ثان المنصورة، قد ضبطت توفيق عكاشة، أمس الخميس، ورحلته إلى نيابة ثان المنصورة لمباشرة التحقيقات معه بعد اتهام طليقته الإعلامية رضا الكرداوى له باختطاف نجلها "يوسف" وإشهار سلاح نارى فى وجهها، من خلال المحضر رقم 5 أحوال قسم ثان المنصورة.

ووجهت نيابة ثان المنصورة لتوفيق عكاشة تهم: حيازة طبنجة 9 ملليمترات نوعها جزورى 34479u والتهديد بها فى غير موضع الدفاع طبقا للقانون، وخطف نجله يوسف 10 سنوات بالمخالفة لقانون العقوبات، والذى يمنع تسليم طفل لأحد والديه إذا ما كان فى حضانة وحيازة آخر، والشروع فى قتل محمد الكرداوى شقيق طليقته الإعلامية رضا الكرداوى، وقيادة سيارة بدون رخصة.

كما أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن البحيرة، أنه تمّت إحالة أمناء الشرطة أعضاء التشكيل العصابى لسرقة الأهالى، للاحتياط، لحين الانتهاء من التحقيقات.

كان المستشار أمير المطيعى رئيس محكمة جنح إيتاى البارود، بسكرتارية أحمد خطاب وعبد العزيز فراج، قد جدد حبس 4 من أعضاء أخطر تشكيل عصابى لأمناء الشرطة بالبحيرة، من بينهم 3 أمناء شرطة وعاطل، استولوا على 360 ألف جنيه من فلاح بالدلنجات بمساعدة 5 آخرين بينهم 3 أمناء شرطة وعاطلين انتحلوا صفة ضباط أمن وطنى، 15 يوما احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.


print