الأربعاء، 01 مايو 2024 05:59 ص

بماذا انشغل "تويتر"؟.. مشاكل المواصلات والعاشر من رمضان يتصدران موقع التغريدات

بماذا انشغل "تويتر"؟.. مشاكل المواصلات والعاشر من رمضان يتصدران موقع التغريدات تويتر
الجمعة، 17 يونيو 2016 06:15 ص
كتب برلمانى
دشن رواد تويتر هاشتاج "مشاكل مواصلات مصر" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع فى التريند المصرى، وقبع فى المركز الأول فى قائمة الوسوم الأوسع انتشارًا، وحصد أكثر من 15 ألف تغريدة منذ تدشينه، وشهد مشاركات كبيرة من فريق "تيم المباحث" على موقع التغريدات القصيرة.

فيما غرد أحد المدونين ساخراً "كمية قصص الحب إلى بتبتدى فى المواصلات وبتنتهى بعلى جمب ياسطى مبيقلوش لبعض حتى باى باى"، وآخر غرد "المشكلة إن الأجرة 75 بدى للتباع جنيه ما يرجعش ربع وارجع وأنا مروح أديله جنيه يطنش.. أنا فلوسى بتموت بالبطىء يا جماعة"، وآخر مزح "العرق فى الصيف، والخرم اللى فى الإزاز فى الشتا يتلجك، ومننساش طبعا 4 ورا وللى مش عاجبه ينزل ياحضرات".

كما احتل هاشتاج "العاشر من رمضان"، الذى أطلقه عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بمناسبة ذكرى العبور، قائمة الأعلى تداولا على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، وشارك فيه المغردون بفاعلية جعلته يحتل المرتبة الثالثة.
واحتفل المغردون بذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، عبر الهاشتاج بطريقتهم، حيث وجهوا الكثير من عبارات الشكر والثناء للجيش المصرى، متمنيين لمصر أن تظل آمنة بفضل جيشها العظيم.


print