الجمعة، 14 يونيو 2024 01:48 م

أحمد الشرقاوى: وزير النقل وعد بتطوير طريق "بنها المنصورة" بدءًا من الشهر المقبل

أحمد الشرقاوى: وزير النقل وعد بتطوير طريق "بنها المنصورة" بدءًا من الشهر المقبل وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة بالدقهلية
الثلاثاء، 07 يونيو 2016 02:00 ص
كتبت رشا عونى
قال النائب أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة فى الدقهلية، وعضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، إنه وجه أمس سؤالاً لوزير النقل عن مدى رضاه عن طريق "بنها– المنصورة"، خلال وجوده بالمحافظة.

وأشار الشرقاوى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى أن الوزير أجاب بأنه غير راض تمامًا عن كفاءة الطريق، وتعهد بإعادة تأهيل وتطوير الطريق، والبدء فى التنفيذ الشهر المقبل.

وأكد الشرقاوى، أن محافظ الدقهلية، تعهد بإزالة جميع الإشغالات على طول امتداد الطريق خلال الشهر الجارى، والبدء فى تطوير طريق "جمصة– المنصورة".

وأوضح أن زيارة وزير النقل كان هدفها تفقد كوبرى طلخا الذى تكلف 440 مليون جنيه، وكوبرى سندوب (شرنقاش) بتكلفة 630 مليون جنيه، مؤكّدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيفتتحهما نهاية الشهر الجارى، برفقة حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، والمهندس عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى.

وأضاف الشرقاوى، أنه طالب وزير النقل باستكمال الطريق الدائرى لمدينة المنصورة بوصلة 9 كيلو مترات، مؤكّدًا أن بإتمام هذه الوصلة، يصبح لمدينة المنصورة طريق دائرى متكامل، وأن الوزير وعد بدراسة الأمر بعد الانتهاء من تسليم الكبارى الجديدة.
وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (1)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (2)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (3)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (4)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (5)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (6)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (7)

وزير النقل خلال تفقده الكبارى الجديدة (8)


print