الأربعاء، 15 مايو 2024 01:05 م

قيادى وفدى: الحزب يعانى من داء واحد هو فؤاد بدراوى.. ونطالب برفع الحصانة عنه

قيادى وفدى: الحزب يعانى من داء واحد هو فؤاد بدراوى.. ونطالب برفع الحصانة عنه ياسر حسان وفؤاد بدراوى
الجمعة، 29 أبريل 2016 07:16 م
كتب محمد رضا
قال ياسر حسان، القيادى بحزب بالوفد، إن اقتحام مقر الحزب من قبل بعض الأعضاء المفصولين بقيادة فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب هو سيناريو يتكرر بأشكال محتلفة لتشويه الحزب قبل إجراء أى انتخابات، موضحًا أن هذه السيناريوهات التى تهدف إلى الإساءة للحزب تجددت الآن، لأننا على أبواب إجراء انتخابات المجالس المحلية.

أضاف "حسان" خلال كلمته باجتماع الهيئة العليا للوفد، المنعقد مساء اليوم الجمعة، بمقر الحزب بالدقى: "أننى أطالب الدكتور السيد البدوى، بتكليف مجموعة من أعضاء الحزب بالتوجه إلى قسم الدقى، لتحرير محضر لإثبات واقعة اقتحام مقر الوفد، وأن يتم تكليف الهيئة البرلمانية للحزب بتقديم طلب إلى مجلس النواب لرفع الحصانة عن النائب فؤاد بدراوى"، متابعًا: "حزب الوفد لا يعانى الآن، إلا من داء واحد، هو فؤاد بدراوى".

أكد "حسان" أن مجموعة الأعضاء المفصولين يعلمون جيدًا أن فؤاد بدراوى، إذا خاض الانتخابات على رئاسة الوفد فى مواجهة أى وفدى، فإنه سيخسر تلك الانتخابات، مشددًا أن الأعضاء المفصولين إذا استمروا فى اعتصامهم داخل مقر الحزب لـ100 عام، فإن الدكتور البدوى لن يرحل عن رئاسة الحزب.

فيما قال أحمد عودة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والرئيس الشرفى للحزب: "وما الصغار إلا أن يعبروا عن صغائرهم، وللرجال مواقف، لقد كنت قادما إلى مقر حزب الوفد، وأعتزم للسعى لحل أزمة الخلاف مع بعض الأعضاء المفصولين بقيادة فؤاد بدراوى".

أضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، خلال كلمته باجتماع الهيئة العليا للوفد، "بعد المشاعر الجياشة التى لمستها فى المشاركين فى الاجتماع، فقد تيقنت أنه لا جدوى من الحديث مع الصغار".

ومن جانبه، طالب عضو آخر بحزب الوفد، بضرورة مواجهة ما أقدم عليه فؤاد بدراوى، باقتحام مقر الحزب، داخل البرلمان، والمطالبة بإحالته للجنة القيم داخل مجلس النواب، مؤكدًا أن ما قام به عضو الحزب المفصول هو تصرف همجى وبلطجة - حسب تعبيره.


الأكثر قراءة



print